حتى لا يبدأ يومك كما ينتهى.. تعلمى كيف تنظمين حياتك المليئة بالمهام

الإثنين، 22 يونيو 2015 10:00 م
حتى لا يبدأ يومك كما ينتهى.. تعلمى كيف تنظمين حياتك المليئة بالمهام مهام المرأة اليومية.. أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتهى اليوم كما يبدأ، أعمال لا تنتهى، لا يسعها التفكير فى أى شىء سوى أكوام الملابس المتسخة، ووجبة الغداء التى لم تُحضر بعد، وعشرات المهام الأخرى التى مازالت فى انتظارها، هكذا يرى البعض الزواج، من أصعب المهن التى من الممكن أن تقوم بها أى امرأة فى العالم، تقرير عن الزواج والصعوبات التى تواجه السيدات، يقدمه لنا موقع "huffingtonpost" .

يقدم التقرير حكاية لامرأة كان من الصعب عليها التوفيق بين عملها الخاصة والعمل فى المنزل، تقول: "الجميع يقول إن الزواج يؤثر على العمل، ولكن من الممكن التوفيق بينهم، أما أنا فأرى أنه من الصعب ذلك دون أن يؤثر هذا على عملى الخاص، أو على صحتى، فمن المؤكد بعد سنوات سأصبح هزيلة، لا أقدر على العمل بنفس الطاقة".

التقرير أيضا تضمن رابط يخبر قارئ الموضوع أنه من الممكن أن تصبح الزوجة العاملة تعيش حياة أفضل إذا هى قررت ذلك.

ويؤكد الرابط أن هناك بعض التحديات، التى يجب أن تجتازها المرأة لكى تعرف كيف تكون سعيدة، أهمها أنه ليس من الشجاعة أن تخبر شريك الحياة أن كل شىء جيد أو على ما يرام، ثانيا يجب أن تكونِ قادرة على حل المشكلات اليومية التى تواجهك بهدوء لأن الاصطدام لن يكون طريقة للحل..

إذا كنتِ واحدة ممن لا يستطيعون تحمل الأعباء اليومية، ارسلى لنا حكايتك وكيف تستطيعين صنع حياة رائعة.. شاركينا عبر التعليقات..








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة