بالفيديو.. شاب يطالب بعلاجه من الفشل الكلوى والقلب والضغط بالإسماعيلية

الأحد، 21 يونيو 2015 05:00 م
بالفيديو.. شاب يطالب بعلاجه من الفشل الكلوى والقلب والضغط بالإسماعيلية على المريض
الإسماعيلية صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرقد المريض على سالم محمد ابن الإسماعيلية والذى يبلغ من العمر 30 عاما على فراش المرض يصارعه بعد ان اصيب بالفشل الكلوى والقلب والضغط منذ 6 سنوات ويعيش وحيدا مع شقيقته فى شقة بالايجار.

يقول على: عقب انتهائى من الخدمة العسكرية شعرت بالآم وبدأت أتردد على الاطباء والمستشفيات حتى اكتشفت اننى مريض بالفشل الكلوى والقلب والضغط.

ويضيف على: قطعت شوطا طويلا حتى تمكنت من الحصول على علاج على نفقة الدولة واصبحت اتعالج من مرض الفشل الكلوى واقوم بالغسيل الكلوى 3 مرات اسبوعيا .

وقال على: اشتد على المرض حتى اصبحت طريح الفراش لااقدر حتى على السير او الذهاب الى الحمام بسبب الامراض التى تحاصرنى وهى الفشل الكلوى والقلب والضغط .

و يؤكد على انه مقيم مع شقيقته فى شقة بالايجار فى مدينة القنطرة غرب فى الإسماعيلية وشقيقته تعول طفلين وتعمل فى حضانة بمرتب شهرى 200 جنيه لاتكفى لسداد الإيجار الشهرى .

ويشير على إلى انه يحتاج الى تحاليل وإشاعات ورسم بصفة مستمرة ولايقدر على العمل حيث يعيش بمفرده مع شقيقته ولايعمل واقترض من كافة جيرانه حتى تراكمت عليه الديون .
ويطالب على من اهل الخير مساعدته فى رحلة علاجة وسداد مديونياته التى تراكمت عليه او توفير معاش يفى بمصاريف علاجه وايجار المنزل الذى يعيش فيه مع شقيقته.

ويؤكد على بانه يصارع الموت ويموت فى اليوم الف مرة من شدة الآلم وعدم الحصول على العلاج اللازم .

وذكر ان الاطباء طالبوه بعمل عدد من الإشاعات ولم يعملها بسبب عدم وجود اموال كافية معه للإشاعات والتحاليل والحصول على العلاج.

كانت هذه هى قصة على فهل يجد من يرسم البسمه على وجهه ويعيده الى الحياه وسداد مديونياته وتوفير المبالغ اللازمة التى تمكنه من عمل الإشاعات والتحاليل والحصول على العلاج الذى انقطع عنه منذ فترة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة