وزير الشباب والرياضة: تولى المناصب القيادية لا يرتبط بالسن

السبت، 20 يونيو 2015 06:18 م
وزير الشباب والرياضة: تولى المناصب القيادية لا يرتبط بالسن خالد عبد العزيز وزير الشباب
كتبت مروة الغول – أيمن رمضان تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إن تولى المناصب القيادية لا يرتبط بالسن فإذا كان الشاب مؤهلا ولديه كافة المواصفات فلا مانع من توليه المنصب القيادى.

وأوضح عبد العزيز خلال لقائه بالشباب بالملتقى الفكر الإسلامى بمركز شباب الجزيرة، أن فكرة تمكين الشباب بالمناصب القيادية لا ترتبط بالسن وإذا كان سن الشاب صغيرة ولديه مؤهل فلا مانع لذلك.

ومن جانبه قال الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، إنه يتفق مع وزير الشباب حول تمكين الشباب موضحا أنه يحمل معانى كثيرة جدا منها التعليم واكتساب المهارات والقدرة على التواصل والإنجاز بشكل فعال وقوى.

وأضاف الدكتور جلال السعيد، أن مصر تستطيع أن تعبر كل الصعاب عن طريق التعليم والاهتمام به قائلا" التعليم بجانب الثقافة والعمل ومراعاة الله والإنجاز".

وقال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف فقال إن ملتقى الفكر الإسلامى والمقام طوال شهر رمضان بالتعاون مع وزارة الشباب مقدما الشكر لوزير الشباب لاستضافة هذا الملتقى بمركز شباب الجزيرة، وكذلك تقديم الشكر للشباب الوطنى المخلص، مؤكدا أن العلاقة بين الشباب والشيوخ لا يمكن أن تكون علاقة تصارع أو إقصاء.

وأضاف أنه تم تمكين للشباب داخل الوزارة، حيث تم الدفع بالعديد من القيادات الشابة مؤكدا أن الشاب هو وحده القادر على شق طريق التمكين لنفسه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة