كنسية قصر الدوبارة بـ"التحرير" تنظم مائدة إفطار بشعار "المحبة الوطنية"

السبت، 20 يونيو 2015 02:37 م
كنسية قصر الدوبارة بـ"التحرير" تنظم مائدة إفطار بشعار "المحبة الوطنية" كنسية قصر الدوبارة تنظم مائدة إفطار رمضانية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت كنيسة قصر الدوبارة الكائنة بميدان التحرير، إلى تنظيم مائدة إفطار رمضانية تحت شعار "المحبة الوطنية"، وذلك برعاية كنسية الميدان الوطنية.

فيما علق القائمون على مائدة الإفطار بالكنسية، لافتات على مداخل شارع الشيخ ريحان من ناحية ميدان سيمون بوليفار وشارع قصر العينى للإعلان عن المائدة، ويشار إلى أن الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة اعتادت على تنظيم المائدة منذ ثورة 25 يناير2011.

فيما شهد محيط مجلس الوزراء، بشارع قصر العينى، حالة من الهدوء التام حيث غابت المظاهرات والاحتجاجات الفئوية من أمام مقر الحكومة منذ بداية شهر رمضان، وكان شارع حسين حجازى يشهد العديد من المظاهرات والوقفات الاحتجاجية ما بين عمال مفصولين للمطالبة بإعادتهم للعمل وعمالة مؤقتة يطالبون التعيين.

فيما شهد ميدان التحرير ومنطقة وسط البلد اليوم السبت، حالة من الهدوء التام والسيولة المرورية أمام حركة السيارات فى كافة المحاور والاتجاهات المؤدية للميادين الرئيسية "طلعت حرب، عبد المنعم رياض، باب اللوق، سيمون بوليفار وشارع قصر النيل، وسط انتشار ملحوظ لرجال شرطة المرور للعمل على تسيير الحركة".

وفى سياق متصل، انسحبت آليات ومدرعات قوات الجيش المتمركزة فى محيط المتحف المصرى، فيما تمركز بدلا منها تشكيل أمن مركزى مكون من مصفحتى لمكافحة الشغب، وسيارتان حاملة لجنود الأمن المركزى للانطلاق حال حدوث أعمال شغب بالقرب من ميدان التحرير.

يشار إلى أن الآليات والمدرعات العسكرية تمركزت بمحيط المتحف المصرى إبان ثورة 30 يونيو لتكون جاهزة للانتشار على مداخل ميدان التحرير وغلقه الذى غالباً ما يشهد دعوات من قبل جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر فيه.

وعلى جانب آخر، تواصل شركة المقاولات الخاصة المسند إليها عملية هدم مبنى الحزب الوطنى المنحل المحترق الكائن بطريق كورنيش النيل بالقرب من ميدان التحرير، عمليات هدم المبنى حيث أوشك عمال الشركة على الانتهاء من هدم الطابق الأخير من مبنى المجلس القومى للمرأة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة