فكك من طنط حشرية.. 5 طرق للتخلص من صديقتك المتطفلة

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 10:30 م
فكك من طنط حشرية.. 5 طرق للتخلص من صديقتك المتطفلة طرق تساعدك على التخلص من الفتاة الحشرية
كتبت - نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرًا ما تقابلنا فى الحياة فتيات متطفلات، يرغبن فى معرفة تفاصيل حياتنا الدقيقة دون مراعاة للذوق أو الإتيكيت، لذا ننصحك سيدتى عند مصادفة هذا النوع من الفتيات، استخدام 5 طرق سحرية لصدهن عن طريقك بشكل غير مباشر، كالآتى:

1) لا تظهرى اهتمامك بأسئلتها:

الاهتمام هو ما يجعل هذا النوع من الفتيات يتمادين فى سؤالك عن حياتك الشخصية أكثرًا فأكثر، لذا فالحل الوحيد هو صدها عن طريقة بإظهار حالة من اللامبالاة وأنت معها لكل ما تقوله.

2) ردى عليها بإجابات قصيرة ومحفوظة:

نعم، إن شاء الله، سأنظر فى الأمر، أكثرى من هذه النوعية من الردود على الفتيات المتطفلات، حيث يرسل هذا لهن برسالة واضحة مفادها أنك لا ترغبين فى الاستمرار بالحديث.

3)تجنبي الجلوس معها فى مكان واحد بمفردك:

حاولى اصطحاب شخص ثالث معكما فى أى لقاء، فاستفرادها بكِ سيجعلها تمارس هوايتها المفضلة فى الاستمرار بسؤالك عن حياتك الشخصية، ولكن عند وجود شخص ثالث ستتشتت بينكما.

4)أجيبى عن السؤال بسؤال:

وهذه أيضًا أحد الطرق المثالية لإرباك الفتاة الموجودة أمامك خاصة إذا كانت من النوع الحشرى، حيث تردى الهجوم بهجوم، فيتركز اهتمامها على نفسها وتتركك فى حالك.

5)اشغلى نفسك بأى شىء أمامها:

حاولى إظهار انشغالك بالرد على التليفون، أو كتابة شىء على الكمبيوتر حتى تحل عنك، وإذا لم تفعل بعد كل هذه الخطوات، فقولى لها صراحة أنك لا تحبى تدخلها فى حياتك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة