دروب بوكس تتيح طلب ملفات كبيرة من أى شخص

الجمعة، 19 يونيو 2015 11:00 م
دروب بوكس تتيح طلب ملفات كبيرة من أى شخص دروب بوكس
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أضافت دروب بوكس ميزة جديدة لخدمة التخزين السحابى التابعة لها، والتى من الممكن أن تجعل من السهل للآخرين مشاركة الملفات مع المستخدمين، ووفقا لما جاء فى المدونة الرسمية "لـدروب بوكس"، فإنه فى الوقت الذى تعتبر فيه الملفات التى تم مشاركتها جزءًا مهمًا من التعاون على ـ خدمة تخزين سحابى، فعادة هناك شخص واحد فقط هو من يقوم بالتبادل، إلا أن ميزة طلبات الملفات الجديدة ستساعد المستخدم في جمع الملفات والوثائق من الآخرين، سواء كان لديهم حساب دروب بوكس أم لا، حيث ستكون طريقة مفيدة لجمع الوثائق من عدة أشخاص.

مزايا تحديث دروب بوكس الجديد

وتتمتع الميزة بأنها تمنع الوقوع فى مشكلة حدود المرفقات على البريد الإلكترونى، حيث إن كل الملفات التى يتم استقبالها يتم تخزينها فى مجلد واحد، ويمكن للمستخدم الدخول إلى العناصر ذات الصلة فى مكان واحد بالكامل.

وقالت دروب بوكس إن الملفات يمكن تقسيمها حسب المرسل أيضا، وهو ما يجعل من السهل التعرف عليها، فليس من الصعب تصور كيف يمكن أن يكون فى متناول اليدين لجمع الوثائق من زملاء العمل أو الأصدقاء أو المشاريع أو الأحداث.

أما لمستخدمى "دروب بوكس" سواء كانوا الأساسين أوPro يمكنهم البدء فى إرسال طلبات الملفات بدءا من اليوم من خلال الرابط التالى، أما المستخدمين من رجال الأعمال فيجب أن ينتظروا عدة أسابيع قبل أن يتمكنوا من الحصول على الميزة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة