"الحركة الوطنية" يجهز أسانيده لإقناع أحمد شفيق بالعدول عن الاستقالة.. وفد الحزب يسافر الأسبوع المقبل لمقابلة الفريق فى الإمارات.. وأسامة الشاهد: استقالة "أمين الشرقية" ليس لها علاقة بموقف شفيق

الجمعة، 19 يونيو 2015 03:51 م
"الحركة الوطنية" يجهز أسانيده لإقناع أحمد شفيق بالعدول عن الاستقالة.. وفد الحزب يسافر الأسبوع المقبل لمقابلة الفريق فى الإمارات.. وأسامة الشاهد: استقالة "أمين الشرقية" ليس لها علاقة بموقف شفيق الفريق أحمد شفيق
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الاضطرابات التى شهدها حزب الحركة الوطنية جراء استقالة الفريق أحمد شفيق من رئاسة الحزب فى بيان له الأسبوع الماضى، وظهور بوادر أزمة داخلية جراء بعض تردد أنباء عن رفض الفريق شفيق استقبال وفد الحزب الذى تم الإعلان عنه للسفر إلى الإمارات لإقناع شفيق للعدول عن استقالته، بدأ الحزب اتخاذ خطوات جديدة من شأنها التعجيل برحلة الإمارات ومنع تكرار واقعة استقالة أى من أمناء المحافظات.

وفد حزب الحركة الوطنية يسافر الإمارات لإقناع شفيق بالعدول عن الاستقالة


وكشف مصدر من داخل الحزب لـ" اليوم السابع"، أن الوفد المكون من بعض أعضاء الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية سيسافر إلى الإمارات الأسبوع المقبل للتحاور مع الفريق أحمد شفيق بشأن كل ما أثير فى الفترة الأخيرة وكذلك لإقناع الفريق للتراجع عن الاستقالة.

وأوضح المصدر– الذى فضل عدم ذكر أسمه – أن وفد الحزب جهز مجموعة من الأسباب التى سيتم الاستناد إليها لإقناع الفريق بقبول الاستمرار فى رئاسة الحزب، لافتا إلى أن ما قيل عن رفض الفريق استقبال وفد الحزب غير صحيح.

استقالة أمين الحركة الوطنية فى الشرقية


من جانبه، قال أسامة الشاهد عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، إن الحديث عن استقالات داخل الحزب أمر غير صحيح، لافتا إلى أن أمين الحزب فى الشرقية تقدم باستقالته لظروف بعيدة تماما عن استقالة الفريق أحمد شفيق موضحا "ربط استقالة أمين الشرقية باستقالة شفيق أمر هدفه النيل من الحزب خاصة وأنه شخص واحد فقط من استقال مش 40 واحد " بحسب قوله.

اجتماع عليا الحزب للتأكيد على استمراره رئيسًا شرفيًا


وتابع الشاهد لـ "اليوم السابع": سنقنع الفريق بأن وجوده فى الحزب مؤثرة وسواء قبل رأى أعضاء الهيئة العليا بالعدول عن الاستقالة أو الاستمرار على موقفه فإن الحزب مستمر ولن يجمد نشاطه، مشيرا إلى أنه حال استمرار الفريق على رأيه فإن الهيئة العليا ستجتمع عقب العودة من رحلة الإمارات وستتخذ قرار بأن يظل الفريق شفيق رئيس شرفى للحزب.

وأوضح عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، أن الأصوات داخل الهيئة العليا متوافقة تماما بشأن الأزمة الأخيرة، لافتا إلى أن هناك مساعى لخلق أزمة كبيرة فى الحزب ولكن سيتم تفويتها على الجميع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة