لو عايزة تخسى بجد من غير ما تعذبى نفسك.. اتبعى نظامًا غذائيًا مناسبًا لجسمك.. تخلصى من الأفكار الخاطئة عن الدايت زى "أسطورة ريجيم الميه".. وبلاش معركة الطعام والحلويات والفاست فود يوم الفرى

الخميس، 18 يونيو 2015 10:33 م
لو عايزة تخسى بجد من غير ما تعذبى نفسك.. اتبعى نظامًا غذائيًا مناسبًا لجسمك.. تخلصى من الأفكار الخاطئة عن الدايت زى "أسطورة ريجيم الميه".. وبلاش معركة الطعام والحلويات والفاست فود يوم الفرى مشروب
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أنا خسيت شوية"، "اللبس لسه ضيق"، من أشهر الأسئلة التى تشغل كل امرأة على ظهر الكوكب، حلم "الدايت"، الذى يجعل كل فتاة مهتمة فقط فى البحث والتدقيق حول أفضل الأنظمة الغذائية التى تساعدها على فقدان وزنها، ولأن "جوجل" أصبح هو المصدر الوحيد لدى المصريين، فيعتمدن عليه طوال الوقت فى البحث عن أنظمة تفعل فعل السحر، على الرغم من أن معظم المشاركات والآراء الموجودة على الإنترنت لا تخرج عن إطار "الفتى" إلا أنهن يعتمدن عليه بشكل أساسى، ما يجعلهن يقعن فى الخطأ ويعرضن أنفسهن إلى الخطر، فإذا كنتِ تسعين إلى الحصول على جسد رائع وقوام رشيق عليكِ أن تسمعى إلى النصائح التى أجمع عليها المختصين، وهذا ما وضحه لنا الموقع الأمريكى " Good House"، والذى ركز على 7 معتقدات خاطئة فى الأنظمة الغذائية والتى يتبعها الكثير من السيدات، دون وعى بخطورتها على صحتها ورشاقتها.
اليوم السابع -6 -2015

الأنظمة الغذائية المعتمدة على المشروبات فقط:


هناك بعض الأنظمة الغذائية التى تعتمد على المشروبات ظنًا منهن أنها تعمل على تنظيف المعدة من الدهون، وهو الأمر الخاطئ حيث تعمل هذه الأنظمة على إنقاص الوقت فى وقت قصير، ولكن سرعان ما تعود الفتاة لأسلوب طعام يعتمد على البروتين ولو كانت بكميات صغيرة يعود وزنها إلى معدلاته الطبيعية.
اليوم السابع -6 -2015

الأنظمة الغذائية التى تعتمد على منع منتجات الألبان


الجسم يعتمد على مجموعة من العناصر الأساسية لبنائه والتى يصعب التخلى عنها، ويقصد بمنع منتجات الألبان فى الأنظمة الغذائية الصحية، أى المنتجات كاملة الدسم أو التى تستخدم فى أطعمة دسمة مثل الحلويات وإضافة السكر لها، ولكن الامتناع عن المنتج الأساسى من الأمور الخاطئة.
اليوم السابع -6 -2015

الأنظمة الغذائية الخالية من الدهون:


عند الاعتماد على الأنظمة الغذائية الخالية من الدهون يعند الجسم فى حرق الدهون، وبهذا يقوم بدوره فى تحويل الأطعمة المطبوخة إلى دهون حتى يأخذ كفايته منها، وهو ما ينتج عنه زيادة فى الوزن، عكس ما هو معتقد بين الأنظمة الغذائية المعروفة، ويمكن استخدام زيت الزيتون أو زيت جوز الهند والأفوكادو والمكسرات كبديل عن الدهون، ولكن بكميات ولمدة محددة لا يصلح أن تكون هى أساس حياة اية فتاة.
اليوم السابع -6 -2015

الأنظمة الغذائية التى تعتمد على يوم فرى فى الأسبوع:


"يوم الفرى" حلم كل فتاة بعد حرمان طوال الأسبوع من أحب الأطعمة إليها، ولكن هو يوم غير مناسب للكثير من الفتيات، حيث إن الخطأ فى هذا اليوم يضيع كل ما قمت به الفترة السابقة من خسارة الدهون، لأن هناك بعض الأجسام تحتفظ بجميع الأطعمة المحرومة منها.
اليوم السابع -6 -2015

الأنظمة الغذائية التى تعتمد عليها الفتاة فقط بدون تمارين رياضية:


هناك بعض الفتيات تعتمد على الأنظمة الغذائية فقط فى للحصول على جسم ممشوق، دون عمل تمارين رياضية تساعد على إنقاص الوزن، ولكن الدراسات أكدت أن بدون رياضية لا يمكن تثبيت الجسم عند الوزن الذى فقده وسرعان ما يعود مرة أخرى إلى الوزن السابق.
اليوم السابع -6 -2015

الأطعمة الغذائية الحارة تحفز الجسم على حرق الدهون:


المعلومة صحيحة بعض الشىء، ولكنها تجيب نتائج عكسية مع الفتيات التى لا تفضل تناول الأطعمة الحارة وهو ما يؤدى بها إلى الكثير من المشكلات، فإذا كنتِ من الفتيات التى تكره هذه النوعية من الأطعمة يمكن أن نعوض ذلك من خلال تمارين رياضية تزيد من معدل كتلة العضلات.
اليوم السابع -6 -2015

التمارين الرياضية 30 دقيقة فقط:


تظن الفتيات أن طلب الأنظمة الغذائية ممارسة الرياضة لإنقاص الوزن يمكنها أن تمارس الرياضة 30 دقيقة فقط، ثم المكوث باقى اليوم على المكتب أو النوم فى السرير، ولكن الرياضة الصحيحة هى الموزعة على اليوم هى الأصح ولا يمكن أن نقوم بالرياضة هى التى تمارس على الأجهزة الرياضية فقط، ولكن يمكن أن نقوم بالصعود والنزول على السلالم الوقوف كل فترة والسير بين المكاتب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة