فى حريق وحدة مرور مدينة نصر.. رئيس الوحدة للنيابة: أستبعد الشبهة الجنائية وراء حريق غرفة ملفات الأرشيف.. ويؤكد: ماس كهربائى وراء الحادث.. والمعاينة تكشف عن تفحم 85% من ملفات السيارات القديمة

الخميس، 18 يونيو 2015 04:48 م
فى حريق وحدة مرور مدينة نصر.. رئيس الوحدة للنيابة: أستبعد الشبهة الجنائية وراء حريق غرفة ملفات الأرشيف.. ويؤكد: ماس كهربائى وراء الحادث.. والمعاينة تكشف عن تفحم 85% من ملفات السيارات القديمة صورة ارشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمع المستشار هيثم مشهور، مدير نيابة مدينة نصر أول، لرئيس وحدة مرور مدينة نصر، والموظف المختص بالأرشيف حول واقعة حريق غرفة ملفات الأرشيف، واللذين أكدا أنهما فوجئا، بنشوب الحريق فى الطابق الثانى داخل غرفة الملفات والأرشيف الخاص بالسيارات الحديثة والقديمة، وعلى الفور قاموا بإخطار الدفاع المدنى للسيطرة على الحريق.


كما نفى رئيس وحدة مرور مدينة نصر احتمال نشوب الحريق بسبب وجود شبهة جنائية، أو بشكل غير متعمد من أحد نتيجة القاء عقب سيجارة، ورجح رئيس وحدة المرور أن يكون السبب وراء الحادث هو ماس كهربائى.

تفحم 85% من ملفات السيارات القديمة


كشفت معاينة أيمن الشناوى وكيل نيابة مدينة نصر أول بإشراف المستشار أحمد شورب رئيس النيابة، أن النيران شبت بالدور الثانى بغرفة الأرشيف، والتى تتكون من غرفتين، الغرفة الأول بها ملفات السيارات الجديدة، وهى الغرفة التى لم تتأثر بالحريق، وتم إخلاء محتوياتها من الملفات الحديثة، بينما أتت النيران على 85% من محتويات الغرفة الثانية، والتى تفحمت بالكامل، ويوجد بها الملفات القديمة والخاصة بالسيارات، التى تم تعديل لوحاتها من أرقام إلى لوحات معدنية حديثة "أرقام وحروف"، والتى تصل تقريبًا من2000 إلى 2500 ملف، وهى الملفات التى تم تسجيلها على الكمبيوتر.

وكان انتقل فريق من أعضاء نيابة مدينة نصر أول، برئاسة المستشار أحمد شورب، رئيس النيابة، لمعاينة حريق شب بغرفة ملفات أرشيف وحدة مرور مدينة نصر.

السيطرة على الحريق


وأكد مصدر أمنى مسئول بالحماية المدنية، أن رجال الإطفاء نجحوا فى السيطرة على حريق محدود نشب فى مخزن الأرشيف بإدارة مرور مدينة نصر، مضيفا أن سيارتى إطفاء انتقلتا بصحبة رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتبين أن النيران أتت على أغلب محتويات المخزن من مخلفات قديمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة