كلية التعليم الصناعى بسوهاج تزين كورنيش النيل وشوارع المحافظة

الأربعاء، 17 يونيو 2015 10:59 ص
كلية التعليم الصناعى بسوهاج تزين كورنيش النيل وشوارع المحافظة أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت كلية التعليم الصناعى بسوهاج اليوم الأربعاء، تحت إشراف الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج، النشاط الذى قام به طلاب كلية التعليم الصناعى بالجامعة للعام الدراسى 2014/ 2015 م، والتى منها تزيين كورنيش النيل وشوارع المحافظة.

وقال رئيس الجامعة، إن ذلك يأتى فى إطار دعم الجامعة لأى أنشطة أو أعمال من شأنها أن تخدم المجتمع السوهاجي حتى ولو بشىء بسيط، مؤكدًا على أهمية النظافة والتجميل للأماكن المختلفة، والتى من شأنها إبراز البلد بشكل حضارى ومتقدم.

ومن جانبه أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، على دعم المحافظة الكامل لأى نشاط أو فعاليات تقوم بها الجامعة لخدمة المحافظة أو المجتمع بشكل عام، معربًا عن شكره وامتنانه لإدارة الجامعة والكلية عن هذا النشاط الذى ساعد على إبراز الوجه الحضارى والجميل لشوارع المحافظة وكورنيش النيل الخاص بها .

وأشار د. صباح صابر عميد الكلية إلى وجود دعم غير عادى من إدارة الجامعة لمثل هذه الأنشطة التى تقوم الكلية بتنفيذها على مدار العام داخل الجامعة وخارجها، مما يكون له عظيم الأثر فى إكساب الطلاب روح العمل الجماعى وخدمة المجتمع الذى يعيشون به .

وأشاد د. محمد حلمى المشرف على النشاط بأداء الطلاب خلال فترة النشاط والروح التى ظهروا بها مما يؤكد حبهم لكليتهم وللجامعة، مضيفًا أن الفترة القادمة بالكلية ستشهد العديد من الأنشطة والفعاليات والتى من شأنها أن تخدم المجتمع السوهاجى.

وأوضح إيهاب محمد حسين أمين الكلية أن النشاط الذى بدأ 10 يونيو الجارى اشتمل على إعادة تجميل سور الجامعة، وعمل أحواض زرع بجوار الجامعة، وتنظيف الشوارع المحيطة بها، إضافة إلى ترميم بعض الأماكن الخاصة بالجلوس على الكورنيش وسور الكورنيش وإعادة طلائه، وتجميل ميدان تمثال رفاعة الطهطاوى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة