4 نصائح لتنظيم حقيبة يدك.. أهمها ارمى اللى ملوش لازمة

الأربعاء، 17 يونيو 2015 01:06 م
4 نصائح لتنظيم حقيبة يدك.. أهمها ارمى اللى ملوش لازمة حقيبة اليد
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقيبة اليد من أهم مكملات الأناقة التى تحرص كل فتاة أو سيدة على اختيارها بعناية ودقة، ولكن فى كثير من الأحيان تكون الحقيبة غير منظمة بسبب ما تتركيه بها من أوراق قديمة أو أدوات تجميل لا تستخدمينها وغيرها من الأشياء التى تملأها.. وهنا نقدم لكِ عزيزتى حواء أهم 5 نصائح لتنظيم حقيبة يدك، بحسب موقع "Beautiful shoes".

1- تخلصى من كل الأشياء الصغيرة غير الضرورية أو التى لا تستخدمينها ولا تحتاجين لها مثل: الكروت الشخصية القديمة، بطاقات الائتمان فى البنوك وبطاقات الهدايا، وتأكدى من وجود الأوراق المهمة مثل: بطاقة الهوية الشخصية، رخصة القيادة وضعيها فى محفظة فى حقيبة يدك.

2- احرصى على تنظيم محفظتك الشخصية وقومى بترتيب أدوات المكياج فى حقيبة مخصصة لها وضعيها فى الجيب الأمامى لحقيبة اليد مع وضع مفاتيحك فى مكان ثابت حتى لا تنسى المكان.
3- تخلصى من الأقلام الكثيرة الموجودة بحقيبتك وتخلصى من شواحن الهاتف غير الضرورية وكذلك المظلة التى لا تستخدميها فى فصل الصيف.

4- يمكنكِ تنظيم حقيبتك عندما تقومين بتغييرها، وترتدى حقيبة بلون مختلف، لذا اتركى فى الحقيبة القديمة كل ما لا تحتاجينه وتأكدى من وجود كل الأشياء الضرورية معكِ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة