15.3 % زيادة فى أعداد السائحين البولنديين لمصر من يناير إلى مايو 2015

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 03:26 م
15.3 % زيادة فى أعداد السائحين البولنديين لمصر من يناير إلى مايو 2015 وزارة الخارجية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير يوسف زادة، سفير مصر ببولندا، اليوم الثلاثاء، أن أعداد السائحين البولنديين الذين زاروا مصر خلال الفترة من يناير إلى مايو 2015 زادت بنسبة 15,3% عن نفس الفترة من العام 2014.

يأتي ذلك فى ضوء الجهود المتواصلة التى تقوم بها السفارة المصرية بوارسو بالتعاون مع المكتب السياحي بوارسو وذلك للترويج لمصر بطرق مبتكرة وحديثة .

كما عقد سفير مصر ببولندا، عدة لقاءات مع مسئولي اكبر معرض سياحي بوارسو وتمت مناقشة مشاركة مصر بجناح متميز نهاية العام الحالي كما بحث مع إدارة المعرض الترويج لمنتجات سياحية جديدة أثناء انعقاد المعرض مثل رياضة التزحلق على الماء والرياضيات المائية وأيضا سياحة السفارى والسياحة العلاجية وسياحة المؤتمرات ، وأشار إلى توافر الإمكانيات لدى المقصد السياحي المصري.

يذكر أن السفير المصري في بولندا ، حرص منذ توليه المسئولية فى مارس الماضي على لقاء كافة منظمي الرحلات ووكلاء البيع وشركات الطيران العاملة مع المقصد السياحي المصري، بحضور أحمد صبحي مدير المكتب السياحى بوارسو ، وحثهم على زيادة أعداد السائحين لمصر كما استمع إلى مقترحاتهم والعقبات التى تواجههم مشيرا إلى جاهزية السفارة لتذليل تلك عقبات وذلك من اجل زيادة أعداد السائحين لمصر.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة