شعبة المواد البترولية: تأجيل الرئاسة تطبيق منظومة الكروت الذكية قرار شجاع

السبت، 13 يونيو 2015 10:49 م
شعبة المواد البترولية: تأجيل الرئاسة تطبيق منظومة الكروت الذكية قرار شجاع حسام عرفات
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسام عرفات، رئيس شعبة المواد البترولية، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بتأجيل بدء العمل بنظام الكروت الذكية قبل تطبيقه بـ 36 ساعة هو قرار شجاع وجرىء، مضيفا أنه يتوجب على مؤسسة الرئاسة أن توضح أسباب قرار التأجيل لتطبيق العمل بنظام الكروت الذكية، حتى يتضح أمام الرأى العام جميع الظروف، التى أدت إلى اتخاذ مثل هذا القرار، متسائلا عن كيفية تعامل الحكومة مع الفئات غير المرخص لها إصدار كروت ذكية للحصول على البنزين مثل التوك توك والدراجات البخارية، والذين لن يرخص لهم الحصول على هذه الكروت، موضحا أن هذه الفئات تمثل عبئا على المحطات ويجب إيجاد حلول لهم.

وأضاف عرفات خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى إنجى أنور فى برنامج "البيت بيتك" على قناة TEN، أن الحكومة عندما تتحدث وجود سوق سوداء فهذا يعد أدانة لها على عدم قدرتها على التعامل فى الحد من تجار هذه السوق، مضيفا أن الأجهزة الرقابية غير قادرة على السيطرة على هذا الموضوع.


موضوعات متعلقة..


لسيسى يجتمع بالمجلس التخصصى للتنمية الاقتصادية.. ويوجه بدراسة تأجيل تطبيق منظومة الكروت الذكية لتوزيع الوقود.. وحصر قروض الجهات المانحة الدولية.. والمجلس ينهى إعداد مشروع التجمعات الصناعية بالقليوبية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة