أديبايور ينضم لمعسكر توجو استعدادا لمواجهة ليبيريا

السبت، 13 يونيو 2015 10:45 ص
أديبايور ينضم لمعسكر توجو استعدادا لمواجهة ليبيريا أديبايور
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن إيمانويل أديبايور سيشارك مع منتخب بلاده توجو، فى مباراته المقبلة فى تصفيات كأس أمم أفريقيا 2017، لكرة القدم فى مواجهة ليبيريا الأحد، رغم انضمامه إلى معسكر الفريق متأخرا.

وكان مدرب توغو الجديد توم سينتفيت اتهم القائد أديبايور لاعب توتنهام هوتسبير الانجليزي، بعدم الانضباط لعدم انضمامه إلى معسكر الفريق استعدادا للمباراة قبل أكثر من أسبوع مثل بقية زملائه.

وقال سينتفيت المولود فى بلجيكا إنه لن يتسامح مع اللاعبين الذين لا يلتزمون بالقواعد لكنه سمح بانضمام أديبايور إلى بقية لاعبى الفريق خلال التدريبات لدى ظهوره الأربعاء الماضى رغم تأخره.

ولأنه النجم الأبرز بين لاعبى منتخب بلاده عومل أديبايور دوما بشكل مختلف وسمح له الطاقم الفنى كثيرا بالتغيب عن التدريبات وعدم الالتزام بالمواعيد.

وكان توتنهام هوتسبير منح أديبايور أجازة خاصة مرتين فى الموسم الماضى للعودة لبلاده للتعامل مع نزاع عائلى كشف عنه المهاجم الدولى عبر مواقع التواصل الاجتماعى ووصفه بأنه كان له تأثير بالغ عليه. وتولى سينتفيت تدريب توجو فى الشهر الماضي.


أخبار متعلقة


- انطلاقة مثيرة لتصفيات أمم أفريقيا 2017.. المغرب ينجو من "فخ" ليبيا.. وتونس تمزق شباك جيبوتى بثمانية أهداف.. وسوازيلاند تُفجر أولى المفاجآت أمام غينيا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة