بالفيديو والصور.. افتتاح رائع للنسخة "44" لكوبا أميركا.. تشيلى يفوز على الإكوادور بثنائية.. فيدال يحرز أول ركلة جزاء.. وماتياس "البديل" يسجل حالة طرد.. ورئيسة البلد المضيف تتفاعل مع الأهداف

الجمعة، 12 يونيو 2015 04:27 ص
بالفيديو والصور.. افتتاح رائع للنسخة "44" لكوبا أميركا.. تشيلى يفوز على الإكوادور بثنائية.. فيدال يحرز أول ركلة جزاء.. وماتياس "البديل" يسجل حالة طرد.. ورئيسة البلد المضيف تتفاعل مع الأهداف فرحة لاعبى تشيلى أمام الإكوادور
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت منذ ساعات، منافسات النسخة الـ"44" لبطولة كوبا أميركا، والتى تستضيفها تشيلى خلال الفترة من 12 يونيو الجارى حتى 4 يوليو المقبل، بمشاركة 12 منتخبا كرويا بقارة أمريكا الجنوبية.

وانطلقت البطولة بحفل افتتاحى رائع تضمن عدة فقرات غنائية راقصة، ولوحات فنية، بالإضافة إلى الألعاب النارية التى غطت ملعب "سانتياجو الوطنى".

وحرصت ميشال باشيلى رئيسة تشيلى، على حضور المباراة الافتتاحية للبطولة، وأظهرت عدسات المصورين تفاعل باشيلى فى المدرجات مع إحدى الفرص الضائعة لمنتخب بلادها، كما ظهرت فرحتها الكبيرة بفوز منتخب بلادها بالمباراة.

اليوم السابع -6 -2015

فرحة رئيسة تشيلى فى مدرجات الملعب الوطنى بسانتياجو


وشهد الملعب الوطنى بالعاصمة التشيلية "سانتياجو" حضورا جماهيرا كبيرا، حيث امتلأ الملعب فى المباراة الافتتاحية على آخره.


اليوم السابع -6 -2015

علم تشيلى يغطى مدرجات الملعب الوطنى فى افتتاح البطولة


وفى المباراة الافتتاحية للبطولة، حقق المنتخب التشيلى فوزًا غاليًا على ضيفه الأكوادورى، بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى أقيم بين المنتخبين، على الملعب الوطنى فى العاصمة التشيلية "سانتياجو".

أحرز أرتورو فيدال مهاجم يوفنتوس الإيطالى الهدف الأول للمنتخب التشيلى فى الدقيقة 67 عن طريق ركلة جزاء، ليصبح أول لاعب من اليوفى يسجل فى كوبا أمريكا منذ 7 يوليو 2004.

ثم أضاف أدواردو فارجاس الهدف الثانى للمنتخب التشيلى فى الدقيقة 84 من زمن المباراة، بعد أن مرر له النجم أليكسيس سانشيز الكرة ببراعة شديدة.


اليوم السابع -6 -2015

فرحة لاعبى تشيلى أمام الإكوادور


وشهدت المباراة طرد التشيلى ماتياس فرنانديز، لاعب فيورنتينا الإيطالى فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، عقب تدخله القوى مع أحد لاعبى المنتخب الإكوادورى،

وكان فرنانديز قد شارك فى المباراة بالدقيقة 68 بعد أن دخل بديلا للاعب خورخى فالديفيا، ليصبح ثالث لاعب من تشيلى يطرد فى كوبا أمريكا بعد أن دخل كبديل، والأول منذ خوان روخاس فى 1983.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب التشيلى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، ومن المقرر أن تستكمل مواجهات المجموعة بمواجهة المنتخب المكسيكى مع نظيره البوليفى فجر غدٍ السبت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة