المتهمون سبق اتهامهم فى 43 قضية..

"مباحث الإسكندرية" تضبط تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة المتاجر

الخميس، 11 يونيو 2015 04:30 ص
"مباحث الإسكندرية" تضبط تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة المتاجر سوبر ماركت - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مباحث الإسكندرية برئاسة العميد شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائى، فى إلقاء القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المتاجر.

كان اللواء محمد الشرقاوى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى عدة بلاغات من المواطنين بسرقة متاجرهم، تم وضع خطة بحث وتشكيل مجموعات عمل بالتنسيق مع فرع الأمن العام لضبط مرتكبى تلك الحوادث.

وتوصلت جهود ضباط وحدة مباحث قسم الجمرك، إلى أن وراء ارتكاب تلك الحوادث تشكيل عصابى مكون من "عمرو.ج.م.ع" 34 سنة عاطل مقيم دائرة القسم السابق اتهامه فى 15 قضية (سرقة – ضرب مخدرات – سلاح نارى)، آخرها القضية جنايات الجمرك "سلاح نارى"، و"أحمد.م.س.ع" 38 سنة عاطل مقيم دائرة القسم السابق اتهامه فى 28 قضية (سرقة – ضرب مخدرات – تشرد - سلاح – إتلاف) آخرها القضية جنايات الجمرك "إتلاف"، بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب حوادث سرقات المتاجر "بأسلوب الكسر".

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما واعترفا بارتكاب عدد 4 حوادث سرقات متاجر بيانها هى القضية جنح القسم – عن بلاغ "عادل.ا.ى" 68 سنة تاجر بسرقة مبلغ مالى من داخل محله الكائن بدائرة القسم، والقضية جنح القسم عن بلاغ "رضا.ا.س" بسرقة مبلغ مالى وكمية من السجائر مختلفة الأنواع من داخل محله الكائن بدائرة القسم، والقضية جنح قسم أول المنتزه عن بلاغ "حسين.ع.ح" بسرقة مبلغ مالى من داخل مسكنه الكائن بدائرة القسم، والقضية جنح القسم عن بلاغ "محمد.ع.س"، لشروعهما فى سرقة الصيدلية محل عمله الكائنة بدائرة القسم.

تم ضبط المسروقات بإرشاد المتهمين، وبعرضها على المجنى عليهم تعرف كل منهم على ما يخصه، و بعرض المتهمين والمضبوطات على النيابة قررت حبسهما احتياطياً على ذمة التحقيقات وتسليم المسروقات لمالكيها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة