سامح الصريطى:أصور"دنيا جديدة" بأحد المساجد..و3 أيام على انتهاء"يا أنا يا أنت"

الأربعاء، 10 يونيو 2015 12:16 م
سامح الصريطى:أصور"دنيا جديدة" بأحد المساجد..و3 أيام على انتهاء"يا أنا يا أنت" سامح الصريطى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صور الفنان سامح الصريطى، عددًا من مشاهده بمسلسل "دنيا جديدة"، بأحد المساجد الكبرى بوسط القاهرة، واستمر التصوير حتى الساعات الأولى من فجر أمس الثلاثاء، ويجسد الصريطى ضمن أحداث العمل دور محامٍ متدين، يعانى من تصرفات نجله.

وقال الصريطى لـ"اليوم السابع"، إنه يتبقى له ما يقرب من 10 أيام على هذا المسلسل، على أن ينتهى من التصوير مع حلول الشهر الكريم، والمسلسل من بطولة حسن يوسف وأحمد بدير وسامح الصريطى وأحمد هارون وروجينا ونيرمين ماهر ومحمد نجاتى وفتوح أحمد وأحمد خليل وعمرو صحصاح وميار الغيطى ونورهان وميريهان حسين، من تأليف مصطفى إبراهيم وإنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى، إخراج عصام شعبان.

وأضاف الصريطى أنه يواصل أيضا اليوم تصوير أحداث دوره بمسلسل "يا أنا يا أنت"، بمنطقة العين السخنة، مع الفنانتان فيفى عبدة وسمية الخشاب، لافتا إلى أنه يتبقى له 3 أيام بالعمل، وينتهى تماما من تصوير دوره.

والمسلسل من بطولة فيفى عبده وسمية الخشاب وسامح الصريطى ومحمود الجندى وعزة مجاهد وصبرى عبد المنعم ولطفى لبيب وحجاج عبد العظيم وسهر الصايغ وعلى عبد الرحيم ومحمد أحمد ماهر، وعدد آخر من الوجوه الشابة، من تأليف فتحى الجندى، وإنتاج مها سليم، وإخراج ياسر زايد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة