بالصور.. استنفار أمنى حول المنتجعات السياحية بالبحر الأحمر

الأربعاء، 10 يونيو 2015 01:29 م
بالصور.. استنفار أمنى حول المنتجعات السياحية بالبحر الأحمر مدير أمن البحر الأحمر خلال مروره علب الخدمات الأمنية
البحر الأحمر _ عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدن محافظة البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، إجراءات أمنية مشددة، بمحيط المنتجعات السياحية والمنشآت المهمة بالمحافظة، وكذلك تشديد الإجراءات الأمنية على الكمائن الخارجية للمحافظة وبشوارع المحافظة المختلفة، حيث كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها أمام الفنادق والمنتجعات بصورة كبيرة على خلفية الانفجار الذى حدث صباح اليوم بمعبد الكرنك بالأقصر.

ومن جانبه أكد مصدر أمنى، أن هناك خطة أمنية محكمة، تنتهجها مديرية أمن البحر الأحمر الهدف الأساسى منها الحفاظ على المقومات السياحية بالمحافظة والرعايا الأجانب، من خلال أجهزة أمنية مستيقظة دائماً، من خلال رجال الشرطة بمديرية أمن البحر الأحمر، مستعينة بالكلاب المدربة وأجهزة الكشف على المفرقعات بجميع مدن المحافظة والمنشآت السياحية والعامة بها.

وأشار المصدر، إلى أن أهالى البحر الأحمر من شمالها إلى آخر نقطة بها وهى حلايب المصرية، متكاتفين كل التكاتف مع رجال الشرطة والقوات المسلحة حتى نؤمن محافظتنا ونطمئن السائحين بها.

وأوضح أن حراس البوابة الجنوبية من أهالى حلايب وشلاتين جنوب المحافظة يتكاتفون مع رجال القوات المسلحة من قوات حرس الحدود والأجهزة الأمنية على تأمين مداخل ومخارج مصر بأكملها من خلالهم، وكذلك هناك توحد وترابط وتنسيق بين الأجهزة الأمنية والعاملين فى النشاط رحلات السفارى الجبلية، لتأمين السياح للاستمتاع بأوقاتهم أثناء الرحلات.

ومن ناحية أخرى شهد مطارا الغردقة ومرسى علم تكثيفا أمنيا غير مسبوق من قبل القوات المسلحة ورجال الشرطة، وأجهزة الكشف عن المفرقعات، وكذلك ميناءا سفاجا والغردقة، فيما تؤمن الأجهزة الأمنية الحافلات السياحية فى رحلاتها المختلفة بين مدن المحافظة.

ويقوم اللواء حمدى الجزار، مدير أمن البحر الأحمر، بزيارات متكررة ودائمة للكمائن المتواجدة والمنتشرة بشوارع مدن المحافظة والثابتة منها أمام المنتجعات السياحية، كما يؤكد على الدوريات المنتشرة من قبل شرطة النجدة.

كما أكد اللواء حمدى الجزار، على العميد على عامر مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، بانتشار رجال المباحث بكثافة على الكمائن الخارجية، وزيادة عدد ساعات العمل للضباط، وكذلك بالكمائن الثابتة أمام المنتجعات السياحية، والتنسيق مع شركات السياحة بالمحافظة لتأمين رحلات الحفلات السياحية المتنقلة بين مدن المحافظة.

وكانت قد أصدرت مديرية أمن البحر الأحمر بياناً من المركز الإعلامى، يفيد أن اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر قد وجه نحو قيام حملات تفتيشية من إدارة الحماية المدنية، من خلال مجموعات عمل من خبراء الكشف عن المفرقعات للمرور على كافة المنشآت السياحية والكشف على الحافلات السياحية المقلة للسائحين، مع تكليف قيادات من رتبة اللواء والعميد بالمرور على كافة الخدمات الأمنية بالتناوب على مدار اليوم الكامل.

كما يقوم فرع الأمن العام برئاسة العميد دكتور منتصر عويضة، بمشاركة الأجهزة الأمنية والأشراف الدائم عليها أثناء التأمين ونصب الكمائن المتفرقة، وكذلك جهاز الأمن الوطنى يقوم بتكثيف انتشاره فى شتى مدن المحافظة والتنسيق مع مديرى شركات السياحة والفنادق لتبليغهم فى أى مشتبهات أمنية غير عادية.


مدير أمن البحر الأحمر خلال مروره على الخدمات الأمنية -اليوم السابع -6 -2015
مدير أمن البحر الأحمر خلال مروره على الخدمات الأمنية


مدير الأمن يؤكد على اليقظة التامة  -اليوم السابع -6 -2015
مدير الأمن يؤكد على اليقظة التامة


تشديدات أمنية على الكمائن الخارجية -اليوم السابع -6 -2015
تشديدات أمنية على الكمائن الخارجية


الأمن يشدد من إجراءاته بشوارع المحافظة  -اليوم السابع -6 -2015
الأمن يشدد من إجراءاته بشوارع المحافظة


الأمن المركزي بميادين الغردقة -اليوم السابع -6 -2015
الأمن المركزي بميادين الغردقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة