مبادرة لتكريم عمال النظافة وإحياء مشروع الورش الإنتاجية بالإسماعيلية

الإثنين، 01 يونيو 2015 01:06 م
مبادرة لتكريم عمال النظافة وإحياء مشروع الورش الإنتاجية بالإسماعيلية اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية
الإسماعيلية جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية على ترحيبه بالمقترحات الخاصة بتنمية محافظة الإسماعيلية وخدمة مواطنيها، والتى شملت استعراض ومناقشة عدد من المشروعات الخاصة بإعادة تدوير المخلفات ومنظومة تطوير مصانع تدوير القمامة وإنتاج الأسمدة العضوية.

كما تم طرح مقترح إطلاق مبادرة خاصة لإقامة احتفالية لتكريم عدد من عمال النظافة بالأحياء الثلاثة والمراكز والمدن، وطرح مقترح لدراسة أحياء مشروع الورش الإنتاجية التابع للمحافظة واستثمار هذا المشروع لصالح أبناء الإسماعيلية ومواطنيها وتعظيم حجم العائد منه، إلى جانب استثماره فى مجال التدريب على الحرف .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اليوم محافظ الإسماعيلية مع أعضاء مجلس إدارة جمعية بيت العائلة الإسماعيلاوية برئاسة أحمد رشوان، وبحضور المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة واللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم ووكلاء الوزارة لمديريات الصحة والتضامن الاجتماعي ومحو الأمية والتخطيط العمرانى.

ووافق المحافظ أثناء الاجتماع على ضم عدد من أعضاء مجلس إدارة بيت العائلة ممثلين عن الجمعية فى اللجان الخاصة باستعدادات المحافظة للحدث القومى الكبير للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة، وعقد المؤتمر الاقتصادى الأول لمحافظات إقليم القناة على أرض الإسماعيلية .

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية ترحب بكافة الآراء والأفكار والمقترحات التى من شأنها إحداث التنمية الحقيقية والملموسة للإسماعيلية من أجل وضع الإسماعيلية فى مكانتها الطبيعية وموقع الريادة على مستوى محافظات الجمهورية .















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة