وكيل صحة الإسكندرية يتفقد أقسام مستشفى صدر كوم الشقافة

السبت، 09 مايو 2015 05:08 م
وكيل صحة الإسكندرية يتفقد أقسام مستشفى صدر كوم الشقافة الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، مستشفى صدر كوم الشقافة بمنطقة كرموز، وتفقد أقسام المستشفى المختلفة وأبدى رضاه على حسن سير العمل، خاصة العناية المركزة ووحدة التعقيم وقسم التغذية وبالمستوى المتميز للتمريض.

وأكد الدكتور علاء الدخس، مدير المستشفى، فى تصريحات صحفية، أن وكيل الوزارة قد وجه بسرعة دخول عنابر الخدمة المجانية التطوير لتحسين الخدمة المقدمة إلى المرضى غير القادرين، وإنشاء عناية متوسطة للحالات التى لا تحتاج دخول عناية مركزة، وإنشاء شبكة للغازات باستقبال المستشفى .

وأضاف "الدخس"، أن وكيل الوزارة وجه أيضا بسرعة تشغيل المحرقة صديقة البيئة بالمستشفى، بعد حصولها على كافة الموافقات البيئية من الجهات المختصة، كما وعد ببحث طلبات العمال والتمريض الخاصة بتأخر صرف بعض مستحقاتهم المالية وعدم تثبيت المؤقتين، واتخاذ ما يلزم بشأن الاستجابة لتلك الطلبات فى حدود اللوائح والقوانين .

وكان الدكتور مجدى حجازى قد التقى فى نهاية الزيارة الدكتور عصام جودة أستاذ الأمراض الصدرية الذى كان يقوم بإلقاء محاضرة لأطباء المستشفى، وقدم له الشكر، مؤكدا حرص المديرية على التعليم الطبى المستمر ورفع كفاءة الأطباء، قائلا "لأن المعلومة قوة والأقوى هو من يحولها إلى مهارة" على حد تعبيره.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة