بالصور.. الفريق أول صدقى صبحى يكرم الأبطال الرياضيين من أبناء القوات المسلحة

الجمعة، 08 مايو 2015 01:13 م
بالصور.. الفريق أول صدقى صبحى يكرم الأبطال الرياضيين من أبناء القوات المسلحة وزير الدفاع يكرم أحد الأبطال الرياضيين من أبناء القوات المسلحة
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، مراسم الاحتفال بتكريم أبطال القوات المسلحة الحاصلين على الميداليات والمراكز المتقدمة خلال البطولات العالميه والدولية والمحلية فى الفترة الأخيرة .

بدأت مراسم الاحتفال بكلمة للواء دكتور مجدى اللوزى رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة أكد خلالها أن ما حققه لاعبو ولاعبات أندية المؤسسة العسكرية من إنجازات مشرفة لمصر يأتى نتيجة للدعم المتواصل الذى تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة للارتقاء بالمنظومة الرياضية والاهتمام ببناء قاعدة من الأبطال الرياضيين فى كافة اللعبات، وفقا لأسس علمية دقيقة بالتنسيق مع كافة الاتحادات الرياضية المصرية .

وقام القائد العام بتكريم الأبطال الرياضيين والأجهزة الفنية والإدارية التابعة للجهاز والحاصلين على العديد من الميداليات والمراكز المتقدمه فى مختلف البطولات المحلية والدولية، كما قام بتسليم كؤوس البطولات الرياضية العسكرية التى تقام بين وحدات القوات المسلحة وأجهزة الشرطة، مؤكداً أن ما تحقق من إنجازات وبطولات لرفع اسم مصر فى المحافل العالمية سيظل مبعث فخر واعتزاز من جميع أبناء الشعب المصرى.

وأشار الفريق أول صدقى صبحى إلى أن الشباب هم وقود الأمة ومستقبلها ورمز عزتها وكرامتها بما يملكونه من مواهب وطاقات بشرية خلاقة وعزيمة وإصرار على تحقيق الآمال والطموحات.

ونقل القائد العام رسالة تقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واعتزازه بأبناء هذا الجيل من العسكريين وما حققوه من إنجازات رياضية محلية وعالمية، أكدت قدرة المصريين على تخطى الصعاب ورفع راية مصر عالية خفاقة بين الأمم والشعوب.

وأكد القائد العام إن الرياضة تعد من أفضل القيم الإنسانية التى تهذب النفوس وترتقى بالأخلاق وتحقق التقارب بين الأمم والحضارات، وأنها تجسيد حقيقى للعزيمة والإصرار والإرادة القوية على تحقيق الإنجازات تحت أصعب الظروف، مشيرا إلى أن الكفاءة البدنية تعد أحد الركائز الأساسية لبناء المقاتل المصرى القادر على تنفيذ أصعب المهام، وأن القوات المسلحة حريصة على توفير كافة الإمكانيات لدعم المنظومة الرياضية فى مصر، وذلك بالحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة القتالية والاستعداد القتالى، والإهتمام بتنمية القدرات الميدانية والبدنية للمقاتلين والتواصل الكامل معهم والحفاظ على روحهم المعنوية العالية، وطالبهم بأن أن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع فى الإنضباط والعمل الجاد والتفانى فى أداء المهام وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة وإنكار الذات للمحافظة أمن الوطن واستقراره.

حضر الإحتفال الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والشرطة وعدد من رؤساء الإتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية والنقاد الرياضيين ونجوم الرياضة.


وزير الدفاع يكرم أحد الأبطال الرياضيين من أبناء القوات المسلحة -اليوم السابع -5 -2015
وزير الدفاع يكرم أحد الأبطال الرياضيين من أبناء القوات المسلحة


 وزير الدفاع والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية -اليوم السابع -5 -2015
وزير الدفاع والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية


 وزير الدفاع يكرم بطلة رياضية -اليوم السابع -5 -2015
وزير الدفاع يكرم بطلة رياضية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة