قيادى سابق بالإخوان: "المراجعات" ألاعيب من الجماعة لخداع الشعب المصرى

الخميس، 07 مايو 2015 08:08 ص
قيادى سابق بالإخوان: "المراجعات" ألاعيب من الجماعة لخداع الشعب المصرى عنف الاخوان - أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن المراجعات التى بدأت تعلن عنها جماعة الإخوان لا يجب أن تؤخذ على محمل الجد فأى مراجعة حقيقية وجادة ستؤدى إلى ترك التنظيم فوراً.

وأضاف البشبيشى لـ"اليوم السابع"، أن أهداف الإخوان المعلنة هى تكوين الفرد المسلم والبيت المسلم والمجتمع المسلم والحكومة المسلمة ثم الخلافة الإسلامية، فإذا كانت المراجعات رأت أن هدف إعادة الخلافة هدف وهمى وغير مناسب للعصر الحديث، ستقوم الإخوان آنذاك بفصل كل من يشارك فى المراجعات لأن فكرة الإخوان قائمة على هذه الأهداف بصرامة.

وأوضح البشبيشى أن أى محاولة لمراجعة فكرة الإخوان تخرج من يقوم بها من الجماعة لأنهم يعتبرون فكرتهم من الثوابت التى لا يمكن الحياد عنها، وتابع: "أما إذا كان المقصود هو المراجعات السياسية أى تقييم سلوكهم السياسى فى الفترة السابقة فهذه المراجعات التى يتم الكشف عنها من وقت لآخر هى محاولة مكشوفة، موضحا أنها مجرد محاولات خبيثة للضحك على الناس وألاعيب ساذجة على الشعب المصرى.

وتابع: "الإخوان أقنعوا الشعب المصرى بأنهم أعدائه واستطاعوا أن يوجدوا ثأراً بينهم وبين كثير من أبناء الشعب المصرى الذين فقدوا أبناءهم فى سيناء وفى عمليات الإرهاب التى يباركها الإخوان علناً".













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة