البدوى عن انتخابات الوفد: لا توجد قائمة لى وأقف على مسافة واحدة للمرشحين

الخميس، 07 مايو 2015 10:35 م
البدوى عن انتخابات الوفد: لا توجد قائمة لى وأقف على مسافة واحدة للمرشحين الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، فى اجتماعه مع أعضاء الحزب الذين تقدموا بالترشيح للهيئة العليا وسكرتارية الهيئة العليا، أنه لا توجد قائمة باسم رئيس الوفد، موضّحًا أن اللجنة المشرفة على الانتخابات ليس لها علاقة بالعملية الانتخابية ومهامها الوحيدة الإشراف على العملية الانتخابات.

وشدد البدوى فى بيان له أنه على مسافة متساوية من جميع الوفديين، وأنه عندما اطلع على أسماء المرشحين وجد أن جميع المرشحين يستحقون أن يكونوا أعضاءً فى الهيئة العليا للوفد وكذلك مرشحى سكرتارية الهيئة الوفدية.

وأشار البدوى اليوم الخميس، إلى أن الوحيد المخول بالتحدث باسم رئيس الوفد هو سكرتير عام الوفد المستشار بهاء الدين أبو شقة، والمتحدث الرسمى للوفد، فيما يخص الخطاب السياسى.

وأكد البدوى أن الحديث عن قائمة باسم رئيس الوفد كلام عار تمامًا عن الصحة لأن جميع المرشحين هم وفديون ويملكون من الفكر ما يؤهلهم لقيادة الوفد وجميعهم جديرون بهذا المنصب.

ولفت السيد البدوى، إلى أن بطاقة التصويت تتضمن أسماء المرشحين وفقًا للترتيب الأبجدى، وهذا معلوم لكافة الوفديين وليس بإجراء جديد.

ودعا البدوى كافة المرشحين المتقدمين لانتخابات الهيئة العليا والذى بلغ عددهم 80 مرشحا للهيئة العليا و11 مرشحا على منصب سكرتارية الهيئة العليا لطرح مقترحاتهم وأفكارهم ومناقشة كل ما يتعلق بالإجراءات المنظمة للتصويت والفرز وتم الاتفاق على كل الإجراءات التفصيلية التى تضمن خروج هذه الانتخابات بما يعكس ليبرالية وثوابت وديمقراطية الوفد.

حضر الاجتماع المستشار بهاء الدين أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، وأحمد عز العرب، نائب رئيس الوفد، والمهندس حسام الخولى، سكرتير عام مساعد الوفد، وأيمن عبد العال، سكرتير عام مساعد الوفد، وأحمد عودة، مساعد رئيس الحزب، واللواء محمد الحسينى، أمين الصندوق، والدكتور صابر عطا، أمين الصندوق المساعد، وعدد من أعضاء الهيئة العليا.


أخبار متعلقة..



- الوفد يقرر نشر السيرة الذاتية لمرشحى الهيئة العليا بالجريدة الرسمية للحزب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة