لو بتخاف متركبش طيارة.. مسافر يرصد بهاتفه صيانة الطائرات بـ"سولتيب"

السبت، 30 مايو 2015 06:26 م
لو بتخاف متركبش طيارة.. مسافر يرصد بهاتفه صيانة الطائرات بـ"سولتيب" عامل الصيانة يقوم بلحم محرك جناح الطائرة بـ"السلوتيب"
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقطت عدسة هاتف أحد المسافرين فى أحد المطارات الدولية الكبرى عامل صيانة للطائرات، وهو يقوم بإجراء بعض الإصلاحات على جناح طائرة قبل إقلاعها، وذلك من خلال استخدام شريط "سلوتيب".

ونقلت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية ما رصدته عدسة مسافر ينتظر فى الأعلى فتح البوردنج، بينما كان بالأسفل عامل المطار يقوم بلصق محرك جناح الطائرة بشريط لحام هش، مما أثار الرعب بداخله من ووقوع حادث مؤكد، نظرا للصيانة الرديئة التى تجرى للطائرات.

وأشار تقرير "ديلى ميل" أن الصور التى نشرها المسافر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى لاقت ردود فعل متباينة بين المطمئن له من عدم خطورة الأمر، وبين المندهش من هذه الإصلاحات البسيطة التى قد تلحق ضررا بالركاب بعد وقت قليل من إقلاع الطائرة فى الهواء.

ردًا على هذه الصور أصدرت شركةالطيران البيرطانية "إيزى جيت"، بيانا أكد فيه المتحدث باسمها: "الصورة التى تظهر هى لشريط لحام من الألومنيوم الذى يجرى تطبيقه على إصلاح الطائرات، بشكل أمن وقوى، ويستخدم هذا الشريط كجزء من العمل لإجراء بعض الإصلاحات الطفيفة، وهو أمر شائع جدا فى جميع أنحاء قطاع الطيران، ويستخدم منذ سنوات عديدة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة