أصالة: أستعد لتقديم موسم ثالث من برنامج صولا

السبت، 30 مايو 2015 09:57 م
أصالة: أستعد لتقديم موسم ثالث من برنامج صولا اصالة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الفنانة السورية أصالة نصرى أن سبب نجاح مهرجان موازين الغنائى الدولى طوال السنوات الطويلة الماضية هو جمهوره الذى يحب الموسيقى ويعشقها ويرغب فى التعرف على أنواع جديدة منها فى كل دورة.

وقالت أصالة فى تصريحات على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقدته مساء اليوم "السبت" على هامش الدورة الـ14 من مهرجان موازين الغنائى: هذه المشاركة هى الثانية بالنسبة لى فى المهرجان وأتممنى أن أشارك فيه 30 أو 40 مرة أخرى لأننى أعشق المغرب وأعشق جمهورها الذى يقترب جدا من طبيعتى.

وعما إذا كانت ستقدم موسما جديدا من برنامجها الشهير "صولا" قالت: أستعد خلال الفترة القادمة لتقديم موسم ثالث وأخير من البرنامج لكننى أفكر فى تقديمه بطريقة جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل، وسأحاول فى هذا الجزء أن استضيف أشخاصا عرب من مختلف أنحاء العالم لكى يشاركوا الفنانين فى حلقات البرنامج.

أما عن رأيها فى الثورة السورية والأوضاع فى سوريا خلال الفترة الحالية قالت: آرائى السياسية تجاه الثورة السورية معروفة منذ أن بدأت وهذا الرأى لن يتغير أبدا وموقفى أيضا من الثورة محدد وواضح، لكن كل ما يمكن أن يحدث هو أن أغير من طريقتى لمواجهة الأمور لأننى بطبيعة الحال أكتسب خبرة حياتية فى كل عام يمر على فى حياتى اليومية وفى مشوارى الفنى.

وبسؤالها عما إذا كانت ستشارك كبديلة لشيرين عبد الوهاب فى برنامج اكتشاف المواهب the voice قالت: أصالة لن تكون بديلة لأحد ولو قررت الانضمام للبرنامج سيكون لى عدد كبير من الشروط أعتقد أننى وإدارته لن نتفق عليها أبدا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة