منير الجزايرلى: مفاوضات صفقة استحواذ يونيليفر الأخيرة استمرت عدة أشهر

الجمعة، 29 مايو 2015 11:34 م
منير الجزايرلى: مفاوضات صفقة استحواذ يونيليفر الأخيرة استمرت عدة أشهر منير الجزايرلى مدير عام التسويق بشركة يونيليفر مشرق
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد منير الجزايرلى، مدير عام التسويق بشركة يونيليفر مشرق، أنه من المقرر أن تعلن المجموعة خلال أسابيع عن قيمة صفقة استحواذ المجموعة على أحد الماركات العالمية مؤخرا، وذلك نتيجة سياسات الشركة التسويقية على مستوى العالم فى الاستحواذ على المنتجات الأكثر شهرة.

وقال منير الجزايرلى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الشركة بدأت مفاوضات الاستحواذ على الماركة العالمية منذ عدة أشهر، حتى انتهت بالتوصل إلى صيغة مرضية للاستحواذ، مشيرا إلى أن إجراءات الاستحواذ بدأت تدخل حيز التنفيذ بعد إعلان نجاح صفقة الاستحواذ قبل أسبوعين.

وأكد الجزايرلى، أن بدء تسويق المنتج الجديد وتوزيعه فى مصر يعكس ثقة مجموعة يونيليفر العالمية فى الاقتصاد المصرى، وقدرة السوق على استيعاب المنتجات الشهيرة.

وكانت شركة يونيليفر مشرق أعلنت قبل أسبوعين استحواذها على أحد الماركات العالمية الشهيرة على أن يتم طرحه بالسوق المصرى قريبا، وأن صفقة الاستحواذ الجديدة يأتى نتيجة سياسات الشركة التسويقية على مستوى العالم فى الاستحواذ على المنتجات الأكثر شهرة ونجاحًا والتى تلاقى قبولًا لدى جموع المستهلكين فى مصر والأسواق العربية والعالم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة