عشقه للتمثيل ألقى به فى السجن.. القبض على مساعد مخرج بالوايلى لانتحاله صفة ضابط مخابرات.. والعثور على أسلحة وذخائر ولاسلكى بسيارته.. والمتهم مستعطفا الأمن: "سيبونى أمشى علشان أكمل مسلسلى الرمضانى"

الجمعة، 29 مايو 2015 04:14 م
عشقه للتمثيل ألقى به فى السجن.. القبض على مساعد مخرج بالوايلى لانتحاله صفة ضابط مخابرات.. والعثور على أسلحة وذخائر ولاسلكى بسيارته.. والمتهم مستعطفا الأمن: "سيبونى أمشى علشان أكمل مسلسلى الرمضانى" اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتاد على الخروج عن القانون منذ صغره، حتى جاءت لحظة القبض على "محمود.س.أ"، 35 سنة، مساعد مخرج، على يد مباحث الطرق والمنافذ بمنطقة الوايلى، لاتهامه بانتحال صفة نقيب بالمخابرات الحربية.

وكشفت تحريات مباحث الطرق والمنافذ، التى أشرف عليها النقيب أحمد طلعت، أن المتهم كان يقود سيارته "ماركة شيفرولية" بطريقة جنونية، ما أدى إلى اشتباه قوات الأمن بأحد كمائن الوايلى فى الأمر، فقامت بمطاردته حتى تمكنت من إلقاء القبض عليه.

وبسؤاله أكد أنه نقيب فى المخابرات الحربية، إلا أنه ظهر على وجهه علامات الارتباك، فطلب منه ضابط الكمين رخص السيارة وإثبات الشخصية، فرفض بشدة قائلاَ للضابط "أنت إزاى تطلب منى البطاقة والرخصة"، فأصر الضابط على رؤيتهما.

وأضافت التحريات أن المتهم قدم لرجال الأمن الكارنية والذى تبين أنه مزور، فتم تفتيش السيارة، حيث عثر بداخلها على جهاز لاسلكى يشبه الأجهزة اللاسلكية التى تستخدمها الأجهزة الشرطية، وطبنجة صوت و15 طلقة، بالإضافة إلى كارنية مزور من القوات المسلحة، ووجود مجموعة من الصور على هاتفه المحمول يرتدى فيها بذلة لضابط جيش برتبة نقيب، فضلا عن صور لعدد من الأسلحة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم اعترف أنه يداوم على انتحال صفة ضابط مخابرات منذ أكثر من 5 سنوات، بغرض الوجاهة الاجتماعية رغم كونه يعمل فى مجال السينما والتليفزيون، وأن عمله فى الإخراج والتمثيل أكسبه القدرة على التمثيل وإتقان دور ضباط المخابرات، الذى يعشقه ويتمنى أن يكون من رجالاته منذ نعومة أظافره.

وكشفت التحريات أن المتهم استعطف قوات الأمن بعد القبض عليه وكشف سره، لتركه وصرفه دون القبض عليه لاستكمال باقى الأعمال الرمضانية التى يشترك فى إخراجها، قائلا "ياريت تسبونى أمشى علشان أكمل مسلسلى اللى هيتذاع فى رمضان"، حيث إنه مشترك فى إخراج أحد المسلسلات المقرر عرضها رمضان المقبل.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، ثم تم تحرير محضر بالواقعة، فأمر المستشار أحمد عبد الرحمن الصادق، رئيس محكمة حوادث شرق القاهرة، بحبس المتهم 15 أيام على ذمة التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة