عرض فيلم "Irrational Man" للمخرج وودى آلين جماهيريا 17 يونيو المقبل

الخميس، 28 مايو 2015 01:25 م
عرض فيلم "Irrational Man" للمخرج وودى آلين جماهيريا 17 يونيو المقبل جواكين فينيكس
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض فيلم "Irrational Man" للمخرج الشهير وودى آلين جماهيريا لأول مرة فى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 17 يونيو المقبل.

وتدور أحداث الفيلم فى حرم مدينة جامعية صغيرة حول أستاذ الفلسفة يدعى "آبى لوكاس" والذى يجسد دوره النجم جواكين فينيكس، يجد نفسه فى أزمة نفسية ناتجة عن البحث فى الأمور الوجودية، لكنه يخرج من أزمته بعدما يدخل فى علاقة مع واحدة من تلاميذه تدعى "جيل بولارد" والتى تجسدها إيما ستون حيث تقلب جيل بولارد حياته رأسا على عقب، وتنجح فى أن تجعله يرى جمال الحياة وفائدتها، وتنتزع فكرة الاكتئاب من عقله.

بدأ المخرج وودى آلين فى تصوير الفيلم فى شهر يوليو الماضى فى مدينة نيوبورت برود آيلاند فى الولايات المتحدة الأمريكية، واستمر فى التصوير هناك قرابة شهر، ثم انتقل بعد ذلك مع فريق العمل للتصوير فى العديد من الشوارع المتفرقة بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم فى الكثير من الدول حول العالم، منها البرازيل وأستراليا ورومانيا فى شهر أغسطس المقبل، كما يعرض فى البرتغال والسويد فى شهر سبتمبر المقبل، وفى فرنسا 14 أكتوبر المقبل.

ويشارك إلى جانب إيما ستون جواكين فينيكس فى بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم باركر بوسى وجيمى بلاكلى وإيثان فيليبس وميريديث هاجنر وبن روزنفيلد وجولى آن داوسون وديفيد آرون بيكر وديفيد بيتو وسوزان بورفر ومن تأليف وإخراج وودى آلين.

يشار إلى أن فيلم "Irrational Man" للمخرج الشهير وودى آلن شارك فى الدورة الـ68 من مهرجان كان السينمائى الدولى ونال العديد من الإشادات النقدية بفكرة الفيلم وطريقة تنفيذه.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة