سقوط لص خزن السائحين نزلاء فنادق البحر الأحمر

الإثنين، 25 مايو 2015 02:17 م
سقوط لص خزن السائحين نزلاء فنادق البحر الأحمر اللواء علاء السباعى مدير مباحث شرطة السياحة والآثار
كتب ــ محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى سلامة، من ضبط سارق خزن النزلاء بفنادق البحر الأحمر.

بداية الواقعة بتلقى اللواء علاء السباعى مدير مباحث شرطة السياحة والآثار بلاغات عدة من السائحين نزلاء بعض فنادق الغردقة ومرسى علم بسرقة أموالهم من داخل خزن غرف الفنادق المقيمين بها.

وتم تشكيل فريق بحث مكبر برئاسة العقيد أشرف عبد المحسن مفتش المباحث بشرطة السياحة وتم جمع التحريات والمعلومات للتواصل لمرتكب تلك الوقائع، وتبين أن وراء تلك السرقات "عبد السلام. م" بالغ من العمر 29 سنة من محافظة المنوفية وحاصل على صنايع وعقب تحديد المتهم ومكانه.

وتمكن العقيد علاء صابر والعقيد حسام إسماعيل والمقدم طارق مصطفى من ضبط المتهم داخل أحد فنادق مرسى علم قبل ارتكاب جريمته المعتاد عليها.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الكثير من وقائع السرقة عن طريق قيامه بحجز ليلة داخل الفندق الذى يقوم بسرقته، وأنه يستغل قيام السائحين نزلاء الفندق بتناول العشاء ويتوجه إلى عدد من الغرف الأرضية ويستخدم آلة حديدية لفتح الباب الزجاجى المطلع على البحر بالدوار الأرضية ثم يقوم بفك شفرات خزن النزلاء عن طريق برنامج بهاتفه وبعدها يسرق كل النقود الموجودة ثم يقوم بإنهاء حجزه من الفندق بعد انتهاء عملية السرقة.

كما أقر أنه ارتكب الكثير من تلك الواقع بنفس الطريقة، وأنه يقوم بشرب الخمور والتنزه بأموال السرقات، وأنه كان يعمل قبل سابق بأحد فنادق شرم الشيخ مشرف نظافة غرف وتم فصله من العمل عقب اكتشاف سرقته لغرفة نزيل بالفندق محل عمله، وتحفظت القوة على بعض المبلغ المالية بالعملة المختلفة والآلة المستخدمة فى السرقة وهاتفه، وتحرر المحضر اللازم وأرسل المتهم إلى النيابة للتحقيق .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة