"ستيفن" فتاة تخسر 60 كيلو فى 10 شهور بسبب سخرية حبيبها

الجمعة، 22 مايو 2015 04:00 ص
"ستيفن" فتاة تخسر 60 كيلو فى 10 شهور بسبب سخرية حبيبها ستيفن خسرت 60 كيلو
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما تنتقد المرأة من قبل حبيبها ويسخر من نقائصها تتجمع قوى العالم بداخلها لتتخلص من هذه النقيصة وتتخلص منه فى نفس الوقت، هكذا فعلت "ستيفن" 31 سنة، عندما سخر حبيبها السابق من وزنها فاستطاعت أن تفقد أكثر 60 كيلو من وزنها الزائد خلال 10 شهور.

وفقا لما ورد بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية: لم تكتفِ "ستيفن" بخسران وزنها وحسب إنما قررت أن تخسر صديقها السابق وتخرجه من حياتها إلى الأبد فمن لم يتقبلها على عيوبها لم تحتفظ به بعد التخلص منها، على حد وصفها.

قالت "ستيفن": زاد وزنى بعد وصولى إلى عمر 18 عاما بسبب الإقبال على تناول البيتزا والوجبات السريعة، وتعايشت مع شكل جسمى سنوات عدة حتى انتقدنى صديقى السابق وسخر من وزنى الزائد مقارنة ببقية أصدقائه ذوات الوزن الخفيف.

مضيفة: من هنا قررت اللجوء لإحدى المراكز الرياضية المتخصصة فى إنقاص الوزن وبالفعل بعد خضوعى لنظام غذائى صارم وتمرينات رياضية قاسية استطعت التخلص من 60 كيلو فى 10 شهور. حينها قررت التخلص من وزنى ومن صديقى السابق الذى لم يرضَ بعيوبى ولم يرَ جمالى الداخلى، وتزوجت من مدربى فى الصالة الرياضية الذى بذل معى مجهودًا كبيرًا لأصل إلى هذه الدرجة من الرشاقة.


ستيفن قبل خسران الوزن -اليوم السابع -5 -2015
ستيفن قبل خسران الوزن


خسرت 60 كيلو فى 10 شهور -اليوم السابع -5 -2015
خسرت 60 كيلو فى 10 شهور


تركت حبيبها بعد سخريته منها -اليوم السابع -5 -2015
تركت حبيبها بعد سخريته منها


تزوجت ستيفن من مدربها  -اليوم السابع -5 -2015
تزوجت ستيفن من مدربها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة