ميدو يكشف سر واقعة إلقاء إبراهيموفيتش بالمقص.. ويؤكد: "أعشق التدريب"

الخميس، 21 مايو 2015 06:26 ص
ميدو يكشف سر واقعة إلقاء إبراهيموفيتش بالمقص.. ويؤكد: "أعشق التدريب" أحمد حسام ميدو
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أحمد حسام ميدو، مدير قطاع الناشئين بنادى الزمالك، عن حلمه منذ الطفولة بدخول مجال الاحتراف الخارجى بكرة القدم فى أوروبا، وتمثيل نادى الأبيض سواء كلاعب أو على مستوى التدريب.

أوضح ميدو، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "مع شوبير"، أن جيله الكروى هم عماد متعب وشريف إكرامى، لكن دخوله عالم كرة القدم فى سن صغير ساعده على الاعتزال ودخول فى مجال التدريب فى وقت أسرع، مؤكداً: "أنا بعشق التدريب وأسعى إلى المتابعة والتطوير فى نفسى باستمرار سواء عندما كنت لاعب، والآن فى عالم التدريب ودراسته بشكل جيدة".

أضاف أحمد حسام، علاقتى المستمرة مع إبراهيموفيتش وغيره من النجوم لا زالت مستمرة، موضحاً أن ما ذكره إبراهيموفيتش فى كتابه بأن ميدو قام بضربه بالمقص صحيح، قائلاً: "انا وهو كنا أعز أصحاب زى القط والفار.. وفى الطبيعى وانت صغير وأحنا الاتنين كنا مهاجمين، وكنا عادى بنتخانق وواقعة إلقائى بالمقص عليه بإحدى المباريات صحيحة بس الحمد لله مجاتش فيه.. ومازلنا على تواصل حتى الآن ولسة مكلمه من أسبوعين".

مؤكداً أن النادى الأهلى هيفقد عدد نقاط قليلة مع فتحى مبروك وهيستمر فى الفوز، ويجب على الزمالك الاستمرار فى الفوز ليبقى محتفظاً بقمة الدورى وتحقيق البطولة.

وعن موقف استغناء الزمالك عنه عندما كان المدير الفنى للفريق الأول وعدم غضبه من هذا القرار، قال ميدو: "تعلمت من احترافى فى أوروبا عدم التسرع والهدوء فى اتخاذ القرارات، مستشهداً بموقف بعد إحرازه هدف، حيث قال له فان باستين: "متفرحش قوى عشان متزعلش أوى".














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة