القبض على 3 مصريين وتركى لمحاولتهم تهريب 126 ألف دولار للخارج

الخميس، 21 مايو 2015 12:33 ص
القبض على 3 مصريين وتركى لمحاولتهم تهريب 126 ألف دولار للخارج جانب من المضبوطات
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة تأمين الركاب بمطار القاهرة الدولى من إحباط محاولة 3 ركاب مصريين وآخر تركى بتهريب نحو 126 ألف دولار أمريكى إلى الخارج، بما يخالف قانون تداول النقد، وتم تحرير محاضر بحقهم وإحالتهم إلى النيابة المختصة.

وقال مصدر أمنى بالمطار إنه تم الاشتباه وضبط الراكب "محمد.ذ.أ" بحوزته 18402 دولارا أمريكيا إضافة إلى 6770 كرونا سويدى، أثناء إنهاء الإجراءات التأمينية المتبعة على ركاب الطائرة التركية المتجهة إلى فيينا.

كما تم ضبط الراكب التركى "demirel yusei" بحوزته 17400 ألف دولار أمريكى أثناء إنهاء الإجراءات التأمينية المتبعة على ركاب طائرة الخطوط التركية المتجهة إلى إسطنبول، كما تم ضبط الراكب "محمود.ع.م" بحوزته 30900 دولار أمريكى أثناء إنهاء الإجراءات التأمينية على نفس الطائرة.

وضبط الأمن الراكب "محمود.ع.م" بحوزته 60000 دولار أمريكى أثناء إنهاء الإجراءات التأمينية المتبعة على ركاب طائرة الخطوط الإماراتية المتجهة إلى الإمارات.

وأمر اللواء طارق فتحى مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار بمنح الركاب حقهم القانونى ومصادرة بقية المبالغ المضبوطة وتحرير محاضر بحقهم، وإحالتهم للنيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة ضدهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة