الجهاد الإسلامى: واشنطن تريد السيطرة على المنطقة بتزويد إسرائيل بالسلاح

الخميس، 21 مايو 2015 07:49 م
الجهاد الإسلامى: واشنطن تريد السيطرة على المنطقة بتزويد إسرائيل بالسلاح سلاح -أرشيفية
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت حركة الجهاد الإسلامى فى فلسطين اليوم، الخميس، أن تزويد الولايات المتحدة الأمريكية "إسرائيل" بالسلاح، يؤكد انحيازها الكامل للمشروع الصهيونى بالسيطرة على المنطقة بأثرها، لكنه لن يخضع الفلسطينيين، الذين يتعرضون لحروب بسلاح أمريكى.

وقال القيادى فى حركة الجهاد الإسلامى، يوسف الحساينة، فى تصريح خاص لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية: "إن الإدارة الأمريكية تؤكد انحيازها للمشروع الصهيونى بالسيطرة على المنطقة العربية، ودعمه للكيان الصهيونى بقنابل خارقة للحصون والأنفاق، وصواريخ موجهة، تغطى الإرهاب "الإسرائيلى" بحق الشعب الفلسطينى، الذى يُقتل بالسلاح الأمريكى، كما جرى خلال الحروب الثلاث، التى شنتها إسرائيل على غزة ".

وأضاف الحساينة، أن أمريكا تنظر للمنطقة بعين "إسرائيل" فهى تريد فقط أمن "إسرائيل"، وتضمن لها التفوق العسكرى، مؤكدا أن هذه الإجراءات والدعم والسلاح النوعى غير التقليدى، يعزز الإرهاب الصهيونى فى المنطقة، لكنه يزيد من الكراهية للإدارة الأمريكية- راعية الإرهاب فى المنطقة.

وأشار الحساينة، إلى أن الاحتلال شن ثلاث حروب فى فلسطين استخدم فيها كل ما لديه من أسلحة زودته بها أمريكا، فهى تحاول إخضاع المنطقة لتنفيذ المخططات الأمريكية والإسرائيلية.



موضوعات متعلقة :-


- الكونجرس يوافق على بيع صواريخ وقنابل لإسرائيل بمليار و879 مليون دولار










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة