محافظ المنوفية: تفعيل الرد الإلكترونى لحل مشاكل المواطنين خلال 15يوما

الأربعاء، 20 مايو 2015 03:19 م
محافظ المنوفية: تفعيل الرد الإلكترونى لحل مشاكل المواطنين خلال 15يوما الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع مصطفى بيومى، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، بمسئولى خدمة المواطنين العاملين بكافة المراكز والمديريات بالمحافظة، بحضور مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، لمناقشة تفعيل نظام الرد الإلكترونى لخدمة المواطنين، حتى يشعر المواطن بأن هناك تغييرا فى الأداء الحكومى، وأن هناك من يهتم بشكواه.

وشدد "بيومى" على ضرورة الرد فى أسرع وقت ممكن بما تم حيال الشكاوى، خلال 15 يومًا، مع وضع خطة استباقية لحل الشكاوى المقدمة بالتنسيق مع الجهات المعنية، على أن يكون الرد مفعلا بقرارات وبحلول إيجابية، مطالبا بتعاون كافة الجهات التنفيذية والخدمية فيما بينها لتحقيق الهدف المنشود، وهو إرضاء المواطن وحل مشكلاته.

فيما أبدى بيومى حرصه الشديد على أن يكون التعامل مع مقدمى الشكوى بكرامة وبشكل آدمى لائق وامتصاص غضبه، وضرورة فتح حوار مع صاحب الشكوى والاستماع إلى مطالبه والتواصل معه حتى يحصل على حل ملموس لشكواه من خلال التعامل مع الشكاوى بمحمل الجد ودراستها وفحصها، وإيجاد حلول جذرية وبطرق غير تقليدية.

وأكد "بيومى" أن المرحلة التى نعيشها الآن مختلفة، تسعى فيها الحكومة على قلب رجل واحد أن تكون خادمة للوطن ولأبناء هذا الوطن، وآن الأوان أن يأخذ كل مواطن حقه دون المساس بحق الدولة، معربا عن أمله فى أن يتكاتف الجميع للوصول إلى حلول جذرية لحل مشكلات المواطن البسيط وحصوله على حقوقه الأساسية.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة