"زراعة كفر الشيخ" تكرم الخريجين والمتميزين وتمنحهم دروعا وشهادات تقدير

الأربعاء، 20 مايو 2015 06:02 م
"زراعة كفر الشيخ" تكرم الخريجين والمتميزين وتمنحهم دروعا وشهادات تقدير جانب من التكريم
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، فعاليات الحفل السنوى لتكريم أوائل الخريجين للعام 2013 - 2014 وختام الأنشطة الطلابية لعام 2014- 2015 م وتكريم الخريجين، ومنحهم شهادات تقدير ودروع التميز، بحضور الدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة والدكتور محمد أبو والى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور عاطف سالم عميد الكلية، وقد حضر الاحتفال الدكتور رئيس الجامعة والسادة النواب ولفيف من الأساتذة والطلاب المكرمين وأسرهم.

وأكد الدكتور حسن يونس وكيل كلية الزراعة لشئون التعليم والطلاب إن تكريم المتفوقين والخريجين والمتميزين، ثمار ما حصدتم وهذا نتاج ما قدمتموه من جهد ومشقه وأن النجاح لن يكون سهلا وعلى المرء أن يعمل من أجل الوصول إلى ما يصبو إليه والحفاظ على ما حققه أيضا من نجاحات.

وقال الدكتور عاطف سالم عميد الكلية إننا لن ننسى أبنائنا المتفوقين أبدا لذلك أقمنا هذا اليوم ليكون تكريما لهم وحافزا على بذل المزيد من النجاحات فى حياتهم العملية القادمة.

وأضاف الدكتور محمد أبو والى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب , ان الجامعة ستعمل على إيجاد فرصة عمل لخريجيها من خلال مشاريع تعمل عليه فى المرحلة القادمة واتممى لطلابنا حياة عملية موفقه.

وأكد الدكتور ماجد القمري, رئيس جامعة كفر الشيخ ,أن هذا يوم الحصاد فى اكبر كلية من كليات مصر والشرق الأوسط، وأتقدم بالتهنئة لكل الطلاب فى هذا اليوم.

كما أشار القمرى ' أن هذا اليوم فقط تبدأ حياتكم العملية ، وادعوكم للاستفادة مما تعلمتموه وتحويل العلم إلى خدمة مجتمعية وتطبيق ما استفدتم من علوم فى حياتكم العملية خدمة المجتمع.

كما أشاد بدور الطلاب الأخلاقى فى الحفاظ على الجامعة وخاصة على أعقاب ثورتين و أحداث كثيرة مرت على مصر على مدار أربعة أعوام، وطالب الطلاب بأن يكون خير قدوه للمجتمع، وان تكون بداية حياتهم العملية بداية صادقة وجادة فان مصر تحتاج أبنائها من المخلصين من أبنائها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة