حيل لحمايتك من "مقالب" الأجهزة التكنولوجية.. جهاز لاكتشاف كاميرات التجسس.. وآخر لحمايتك من تحليق الطائرات بدون طيار فوق ممتلكاتك.. تطبيق لحماية خصوصيتك وإخفاء مكان تواجدك.. ونظام ذكى لتجنب المخالفات

السبت، 02 مايو 2015 10:04 ص
حيل لحمايتك من "مقالب" الأجهزة التكنولوجية.. جهاز لاكتشاف كاميرات التجسس.. وآخر لحمايتك من تحليق الطائرات بدون طيار فوق ممتلكاتك.. تطبيق لحماية خصوصيتك وإخفاء مكان تواجدك.. ونظام ذكى لتجنب المخالفات كاميرا التجسس
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت فى الفترة الماضية العديد من الحوادث والأخبار عن القبض على أشخاص بسب استخدامهم للعديد من الأجهزة فائقة التطور بسبب الخوف من مساسها للأمن العام، لذا أصبح المستخدمون فى حيرة من استخدام الأجهزة المختلفة، لكن يوجد أيضا العديد من الأجهزة التى صممت للقيام بالعكس تماما ومنع مستخدميها من التعرض للمسائلة القانونية وضمان راحتهم ومساعدتهم على الخروج من كافة المآزق بكل سهولة، لذا عرض الموقع الأمريكى Complex العديد من هذه الأجهزة والتطبيقات التى ستتمكن من حل جميع المشكلات ويمكن التعرف عليها فيما يلى:

جهاز لاكتشاف كاميرا التجسس


	كاميرا التجسس -اليوم السابع -5 -2015
كاميرا التجسس


صمم هذا الجهاز خصيصا للأشخاص الذين يشعرون دائما بأنهم مراقبون أو أن شخصا ما يقوم بتصويرهم دون علمهم أو يتجسس عليهم، حيث يتميز هذا الجهاز بصغر حجمه وإمكانية حمله من مكان إلى آخر بسهولة.

Drone Shield


الجهاز الجديد -اليوم السابع -5 -2015
الجهاز الجديد

ظهر هذا الجهاز بعد زيادة استخدام لطائرات بدون طيار ومخاوف المستخدمين من الاستعانة بها لمراقبتهم، حيث صمم لتعريف مستخدميه فى حالة قيام شخص بالتجسس عليهم ومساعدتهم فى الاطمئنان على ممتلكاتهم.

Fake GPS location


	التطبيق -اليوم السابع -5 -2015
التطبيق

صمم هذا التطبيق خصيصا لمساعدة مستخدميه على إخفاء أماكن تواجدهم الحقيقية ومنع نظام التتبع والـGPS من تحديد مكانهم الحقيقى، فهو ملائم للأشخاص محبى الخصوصية أو البقاء بمفردهم بعيدا عن أعين الناس.

لوحة لأرقام السيارة


لوحة السيارات  -اليوم السابع -5 -2015
لوحة السيارات

هى لوحة أرقام مضيئة للسيارات، حيث تضىء عند محاولة كاميرا الرادار التقاط صورة لها، لتمنعها من تسجيل المخلفات، فهى طريقة مميزة للهروب من المخالفات.

Police Scanner


	تطبيق اندرويد -اليوم السابع -5 -2015
تطبيق اندرويد

هو تطبيق على نظام أندرويد يمكن المستخدمين من القيادة بأمان ومعرفة أماكن تواجد الشرطة لتهدئة السرعة أو الالتزام بالتعليمات وآداب المرور، خاصة إذا كنت مبتدئا فى القيادة ولا تعرف جميع قواعد القيادة وتخشى من المخالفات ويمكن تحميله من هنا

نظام ذكى للحماية من المخالفات


	نظام فورد -اليوم السابع -5 -2015
نظام فورد

أعلنت شركة السيارات الشهيرة "فورد" عن تقنية جديدة يحمل اسم Intelligent Speed Limiter وستدمجها فى سياراتها القادمة والتى تحمى مستخدميها من المخلفات، حيث يمكنها تقليل سرعة السيارة عند تجاوز الحد المسموح للسرعة باستخدام مجموعة من الكاميرات لتحمى قائدها من المخالفات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة