المستبعدون من جنة المنتخب يفتحون "النار" على كوبر.. الحضرى وأوسة يرفضان نغمة "السن".. وريكو وجدو الصغير يدفعان ضريبة أندية الغلابة

الثلاثاء، 19 مايو 2015 09:08 ص
المستبعدون من جنة المنتخب يفتحون "النار" على كوبر.. الحضرى وأوسة يرفضان نغمة "السن".. وريكو وجدو الصغير يدفعان ضريبة أندية الغلابة هيكتور كوبر
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما تأتى اختيارات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى صادمة لبعض اللاعبين الذين يروون فى أنفسهم الأحقية بشرف تمثيل المنتخب ولم تشملهم القائمة، لعل أبرزهم لاعبى أندية الدورى البعيدين عن الأضواء مثل صلاح ريكو مهاجم اتحاد الشرطة وصاحب المستوى الثابت منذ انطلاق مسابقة الدورى والذى أصبح تحت أنظار مسئولى الأهلى والزمالك، وعصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى، ومحمد عبد المنصف حارس مرمى إنبى، ومحمد حمدى زكى مهاجم الإتحاد السكندرى.

اللاعبون الأربعة شنوا فتحوا النار على الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى كوبر واتهموهم بمجاملة بعض اللاعبين على حسابهم بالرغم من مستواهم الفنى المتميز مع فرقهم.

عصام الحضرى


قلل عصام الحضرى حارس الإسماعيلى المخضرم من أهمية الحدث مؤكدا أنه لا يحبذ التعليق على استبعاده من اختيارات الجهاز الفنى لمنتخب مصر رغم مشاركته أساسيّا مع فريقه الحالى وظهوره بمستوى جيد للغاية، مشيرا إلى أنه يحترم تماما اختيارات الجهاز الفنى، لأنه رأى القائمين على الفريق فى الوقت الحالى.

وأشار حارس مرمى فريق الإسماعيلى إلى أنه لا يفكر إطلاقا فى اعتزال كرة القدم، فلا يزال متشوقا للمزيد من اللعب والمشاركة فى جميع المباريات، لاسيما أنه يتمتع بمستوى فنى وبدنى طيب للغاية، ولولا ذلك لما حافظ على مكانه كحارس أساسى للدراويش.

صلاح ريكو


مهاجم اتحاد الشرطة وهدافه برصيد 11 هدفا استطاع لفت الأنظار إليه طوال الموسم الحالى بعدما رفض الرحيل عن النادى العسكرى نهاية الموسم الماضى بعد رحيل كل نجوم الفريق الذين رحلوا عن الفريق، وأظهر إمكانيات عالية هذا الموسم إلا أنه ورغم كل المستوى الثابت إلا أن اختيارات الجهاز الفنى للمنتخب الجديد لم تشمله إطلاقا لأسباب غير معلومة بالرغم من مشاهدة الجهاز المعاون لكوبر لمعظم مباريات اللاعب.

وقد أبدى ريكو استيائه من عدم اختياره ضمن القائمة الأخيرة للمنتخب مؤكدا أنه لا يعرف ما هو السبب الحقيقى وراء عدم ضمه للمنتخب حتى الآن.

محمد عبدالمنصف


يعيش محمد عبد المنصف حارس مرمى إنبى أزهى فتراته الكروية خلال الموسم الحالى وهو ما جعله يشن هجوما ضاريا على اختيارات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، مشيرا إلى أن مركز حراسة المرمى ليس بالسن كما قال أحمد ناجى مدرب الحراس والعبرة بالكفاءة.

وأضاف أوسة 9 مباريات كاملة توليت فيها حراسة عرين إنبى لم تهتز شباكى بأى هدف، ورغم ذلك لم أتواجد بقائمة المنتخب الوطنى فى الفترات الأخيرة" فمتى سأتواجد.

محمد حمدى زكى


مهاجم الاتحاد السكندرى والملقب بجدو الصغير قاد سفينة زعيم الثغر إلى بر الأمان هذا الموسم بسبب أهدافه الحاسمة التى جعلت الإتحاد فى منتصف الجدول مما جعله محط أنظار أندية القمة بالدورى.

المهاجم السكندرى شارك مع كل منتخبات الناشئين إلا أنه لم ينل حظوظه فى اللعب بقميص المنتخب الوطنى رغم مستواه الثابت طوال الموسم.

عمرو بركات


لاعب خط وسط مصر المقاصة والزمالك السابق الذى أثنى عليه كل مدربى الدورى المصرى، وبالرغم من مشاركته بشكل أساسى مع فريقه إلا أنه لم يتم استدعائه لصفوف المنتخب الوطنى بالرغم من أدائه الثابت طوال الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة