للعروسة المطرقعة.. 5 أفكار مجنونة تجعل يوم زفافك لا ينسى

الإثنين، 18 مايو 2015 01:24 م
للعروسة المطرقعة.. 5 أفكار مجنونة تجعل يوم زفافك لا ينسى أفراح 2015
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل منا تتمنى أن يكون يوم زفافها لا ينسى ولكن بطريقة إيجابية طبعا، ويكون هذا الموضوع مهم أكثر عند العرائس المبتكرين، أو كما يطلق عليهم "المطرقعين"، الذين يبحثون دائماً عن الأفكار الجديدة، ويحاولون الثورة على كل ما هو قديم، ومن هذا المنطلق نقدم لكِ عزيزتى العروسة المطرقعة المقبلة على الزواج 5 أفكار مجنونة تجعل يوم زفافك مختلف، كالآتى:

1- اعملى ثورة على الفستان الأبيض؟


لماذا الأبيض، ولماذا تصر كل العرائس على ارتدائه، بالرغم من أن هناك موديلات أجمل وبألوان أكثر حيوية منه، لذا يمكنك وببساطة اختيار اللون الذى يناسب شخصيتك لارتدائه بيوم زفافك، وليس اللون الذى يرضى الضيوف، وليكن على سبيل المثال وردى أو أحمر.


تحررى من اللون الأبيض -اليوم السابع -5 -2015
تحررى من اللون الأبيض



2- تحررى من الكعب العالى


سواء اخترتى التحرر من الكعب العالى قبل الفرح أو بعد بدايته، فاعلمى أنك حتماً لن تستطيعى، الصمود بعد مرور الساعة الأولى من الرقص بالكعب العالى، لذا فبإمكانك الاختيار من البداية واللجوء لفكرة مبتكرة كارتداء كوتشى أو جزمة فلات بالفرح.

 فرحك بالكوتشى والشراب -اليوم السابع -5 -2015
فرحك بالكوتشى والشراب



3- لا تغصبى عريسك على حلاقة شعره


يعز على العديد من العرسان، خصيصاً الذين اعتادوا تطويل شعر رؤوسهم، قصه فى الفرح، ولكنهم يفعلون ذلك غالبا إرضاء للعروسة، لذا وحتى تكونى عروسة مميزة فى عين زوج المستقبل، ننصحك عزيزتى بإعطاء الحرية للعريس وعدم فرض شىء معين عليه.

 خلى العريس على راحته شوية -اليوم السابع -5 -2015
خلى العريس على راحته شوية



4- بلاها شربات.. ماله النسكافية


كثير من العرائس لا تشرب الشربات إلا فى الفرح لأنه فأل حسن ولأن هذه هى الأصول، والسؤال الآن: وماله النسكافية؟، ولماذا تغصبى نفسك على شرب شىء لا تريديه أصلا وأنتى فى أمسّ الحاجة لمشروب يعدل مزاجك ويرحمك من إحساس الإرهاق والتعب.

النسكافيه يظبط مزاجك فى الفرح -اليوم السابع -5 -2015
النسكافيه يظبط مزاجك فى الفرح


5- اصدمى الضيوف بـ"المنيمم تشارج"


لا تأخذ العروسة من البوفية سوى المصاريف الباهظة واستهزاء المعازيم، حسناً إذا كنتِ ممن لا يأبهون بشىء، وتؤمنى بأن من يأتى لفرحك يجب أن يفرح بقلبه وليس لأى سبب آخر، فيمكنك ببساطة مطالبة المعازيم بدفع منيمم تشارج مثلما يفعلون فى المطاعم.


دفعى المعازيم ثمن الأكل -اليوم السابع -5 -2015
دفعى المعازيم ثمن الأكل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة