بالصور.. محمد رمضان يرفض الاستعانة بدوبلير ويقفز من علو شاهق

الإثنين، 18 مايو 2015 04:53 م
بالصور.. محمد رمضان يرفض الاستعانة بدوبلير ويقفز من علو شاهق محمد رمضان
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الفنان محمد رمضان الاستعانة بدوبلير فى فيلمه الجديد "شد أجزاء" الذى يجسد من خلاله شخصية ضابط شرطة ويدعى "عمر" الذى تتعرض زوجته للقتل على يد المجرمين مما يدفعه للانتقام.

1 محمد رمضان على أحد الأبنية استعدادا للقفز -اليوم السابع -5 -2015
1 محمد رمضان على أحد الأبنية استعدادا للقفز

ويستأنف رمضان تصوير مشاهده غدا الثلاثاء فى شوارع 6 أكتوبر، وتجمع المشاهد بينه وبين ياسر جلال وتايسون، وبعدها سيعود مرة أخرى لتصوير مشاهد الأكشن فى نزلة السمان.

وقام محمد رمضان بتصوير مشاهد مطاردات للمجرمين فوق مجموعة من المنازل القديمه فى منطقة نزله السمان، وكانت كلها مشاهد أكشن شديدة الخطورة، ومن أصعب تلك المشاهد قيامه بالقفز من علو شاهق من الدور الثالث من إحدى البنايات القديمة العالية الارتفاع.

2 محمد رمضان فى كواليس الفيلم -اليوم السابع -5 -2015
2 محمد رمضان فى كواليس الفيلم

ومارس رمضان رياضة الباركور شديدة الصعوبة التى ساعدته بقوة على تجسيد تلك النوعية الصعبة من أدوار الأكشن، كما أن الفيلم يحتوى على العديد من مشاهد الأكشن الخطيرة والقوية التى تفوق صعوبة مشهد القفزة التى قام بها فى نزلة السمان.

فيلم "شد أجزاء" قصة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى ويشاركه فى البطولة ياسر جلال وإياد نصار وسليمان عيد ومحمد شاهين وتايسون ونسرين أمين، هذا وقد انسحبت رانيا يوسف من الفيلم لعدم قدرتها على التوفيق بين أعمالها الفنية.

3 أحمد السبكى والمخرج حسين المنباوى أثناء التصوير -اليوم السابع -5 -2015
3 أحمد السبكى والمخرج حسين المنباوى أثناء التصوير

ويعد فيلم "شد أجزاء" ثالث بطولة مطلقة مع المنتج أحمد السبكى لمحمد رمضان بعد فيلمى "قلب الأسد"، و"عبده موتة" اللذان حققا أعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية، ويعرض الفيلم فى موسم عيد الفطر القادم وقد تم طرح التريلر الدعائى الأول للفيلم أمس الاثنين.

4 بوستر الفيلم -اليوم السابع -5 -2015
4 بوستر الفيلم


5 محمد رمضان والمخرج حسين المنباوى -اليوم السابع -5 -2015
5 محمد رمضان والمخرج حسين المنباوى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة