السولية "قنبلة موقوتة" فى الإسماعيلى.. اللاعب يطلب مساواته بالقيصر أو الاحتراف.. الأهلى يفاوضه "شفهيًا".. الزمالك "ضمه" سرًا.. وعروض خليجية تنهال عليه

الإثنين، 18 مايو 2015 09:03 ص
السولية "قنبلة موقوتة" فى الإسماعيلى.. اللاعب يطلب مساواته بالقيصر أو الاحتراف.. الأهلى يفاوضه "شفهيًا".. الزمالك "ضمه" سرًا.. وعروض خليجية تنهال عليه عمرو السولية
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح عمرو السولية مدافع وسط الإسماعيلى قنبلة موقوتة داخل القلعة الصفراء، بعدما أبدى اللاعب رغبته فى الرحيل عن النادى نهاية الموسم للاحتراف الخارجى، بالإضافة لوصول عرضين من الأهلى والزمالك يطلبان التعاقد مع اللاعب، وتناثر الأخبار التى تؤكد توقيع اللاعب على العقود المبدئية للانضمام للقلعة البيضاء، بالإضافة لوصول عرضين من ناديى الشباب السعودى ولخويا القطرى.

فى الوقت نفسه، يتمسك السولية بالبقاء مع الدراويش إلا أنه يشكو دائمًا من عدم التقدير المناسب له من إدارة ناديه التى ما زالت تماطل فى التجديد للمدافع الدولى.

"اليوم السابع" يستعرض أهم العروض التى وصلت للسولية من أجل التعاقد معه:

"السولية " يطلب من إدارة الإسماعيلى مساواته بالقيصر


طلب عمرو السولية من إدارة ناديه مساواته بحسنى عبدربه كابتن الفريق المصاب منذ بداية الموسم بالرباط الصليبى، والحصول على 2.5 مليون جنيه فى الموسم للتجديد للفريق ورفض العروض الرسمية التى وصلته من الأهلى والزمالك، خاصة بعدما كتب على مواقع التواصل الاجتماعى رفضه لكل العروض التى وصلته ورغبته فى استكمال مشواره مع الإسماعيلى، إلا أنه يطلب التقدير المناسب من مجلس إدارة النادى.

ورغم التأكيدات التى خرجت من إدارة الدراويش التى أكدت قرب التجديد للسولية خلال أيام قليلة، إلا أنه وفى الوقت نفسه رفضوا مساواته بالقيصر نظرًا لما قدمه الأخير للقلعة الصفراء طوال مشواره الكروى، مما جعل اللاعب يرجئ مناقشة هذا الأمر حتى نهاية الموسم فى ظل الضغوطات التى تمارس عليه من مسئولى الأهلى والزمالك، من أجل التعاقد معه وتقديم عروض مالية ضخمة له.

الأهلى يطلب ضم السولية عبر "وسطاء"


دخل مسئولو الأهلى فى مفاوضات شفهية مع اللاعب عن طريق محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأحمر، ومحمد شيحة وكيل اللاعبين، من أجل استقطابه وضمه للقلعة الحمراء لتدعيم منطقة وسط الملعب فى ظل النقص الحاد الذى تشهده تلك المنطقة فى تشكيلة الأهلى دائمًا، وبالرغم من الموافقة المبدئية التى أبداها اللاعب إلا أنه تحفظ على التوقيع على أى عقود رسمية خوفًا من تعرضه للعقوبات.

الزمالك يدخل فى الصفقة لرفع السعر على الأهلى


سارع مسئولو الزمالك بالدخول فى مفاوضات جادة مع السولية، مستغلين العلاقة الجيدة التى تجمع إدارة الناديين منذ القدم، لرفع السعر على غريمهم التقليدى الأهلى أو لإفسادها وبقاء اللاعب داخل جدران القلعة الصفراء.

ورغم امتلاك الزمالك لأقوى خط وسط بالدورى وهم إبراهيم صلاح وطارق حامد وأحمد توفيق والنيجيرى معروف يوسف، إلا أن الإدارة البيضاء طلبت التعاقد مع اللاعب رسميًا مقابل مالى مناسب، بالإضافة للاعبين ممن لم تشملهم القائمة البيضاء فى الموسم المقبل، وخرجت بعد الأنباء مؤخرًا تؤكد حصول مسئولو الأبيض على توقيع اللاعب بشكل رسمى، وهو مانفاه اللاعب ومسئولو الإسماعيلى فيما بعد.

العروض الخليجية تنهال على السولية


عرض ناديا الشباب السعودى ولخويا القطرى التعاقد مع اللاعب مقابل مليون و200 ألف دولار، إلا أن محمد أبو السعود رئيس النادى رفض العرضين بداعى قلة المبلغ المعروض، وينتظر أن يعقد جلسة نهاية الموسم لحسم أمر العرضين بشكل نهائى فى ظل رغبة المدافع الدولى على الرحيل عن النادى نهاية الموسم.

وكلاء اللاعبين والعروض الوهمية


أشتعلت أزمة السماسرة تجاه اللاعب بعدما قام بعض الوكلاء بتقديم عروض وهمية للاعب عبر شركات غير معتمدة، من أجل استقطابه والتوقيع لهم لتسويقه فى بعض الدوريات الأوروبية الضعية مثل التركى، أو المتوسطة مثل الدورى السويسرى والبلجيكى، وهو ما يتمناه اللاعب حتى يكون سلما للاحتراف بأحد الدوريات الكبرى، خاصة أنه طلب من بعض زملائه بالمنتخب الوطنى أمثال محمد صلاح المحترف بفيرونتينا الإيطالى وأحمد المحمدى المحترف بهال سيتى الإنجليزى البحث له عن نادى أوروبى للاحتراف به فى الموسم المقبل.

أبو السعود يتعهد ببقاء السولية فى الإسماعيلية


رغم كل ما أشرنا إليه إلا أن محمد أبو السعود تعهد على مسئوليته الشخصية باستمرار السولية داخل الإسماعيلى، وعدم رحيله لأى نادٍ فى الموسم المقبل، إلا أنه عاد وأكد أنه من الممكن أن يرحل اللاعب إلى الاحتراف بأحد أندية الخليج على سبيل الإعارة لمدة موسم مع التجديد لمدة موسمين للإسماعيلى، أسوة بما فعله زميله بالفريق حسنى عبدربه مسبقًا للصرف على الفريق فى الموسم المقبل، فى ظل الديون المتراكمة التى تحيط الفريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة