واتس آب اليوم السابع: قارئ يناشد المسئولين الاهتمام بكوبرى إمبابة وتطويره

الأحد، 17 مايو 2015 02:31 م
واتس آب اليوم السابع: قارئ يناشد المسئولين الاهتمام بكوبرى إمبابة وتطويره كوبرى امبابة
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "Whatsapp Youm7"، وصلت رسالة استغاثة بالمسئولين من القارئ أيمن أحمد عطية ناشدهم فيها ترميم وإعادة تطوير كوبرى إمبابة وإعادته للحياة مرة أخرى.

وجاء نص الرسالة كالتالى: "لكم كل الحب والاحترام والتقدير معاكم أخوك أيمن. من إمبابة.. كنت عاوز أتكلم معاكم فى حاجة إذا سمحتمولى.. إحنا طبعا من ساعة كلنا ماتولدنا. ووجدنا صرح عظيم. وحاجه عملاقة نفتخر بيها ودايما وساعات بنمر عليها بعربيتنا. وهيه. كوبرى إمبابه المهمل. المصمم بتصميم خرافى. وللأسف لا أحد من المسئولين مهتم بهذا البناء الرائع. ارجو أن تكتبوه عنه فى جريدتكم المحترمة. وأن نحث حكومتنا على تطوير هذا الكوبرى. وإعادته للحياة مرة أخرى. لأنه سيكون وجهة مشرفة جدا نظرا لموقعه الرائع. وشكرا. أخوكم العبد لله. من إمبابه. وشكرا
هذه رسالتى لكم.. أرجو أن تنشروها فى صفحتكم المحترمة.. وأن تسلطوه الضوء على هذا الموضوع. لأنه يمثل جزءا من حضارة وتاريخ بلدنا المشرف التى لا يصح أن تهمل وتترك هكذا".
شاركونا عبر رسائلكم فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى عبر رقم هاتف 01287692411 على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.



اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة