المعركة بين الإخوان السلفيين تدخل منعرجا جديدا.. تهديدات علنية من عناصر الجماعة لأعضاء النور.. وأحد حلفاء التنظيم: لن تنقذكم منا إلا المقابر.. والحزب السلفى يرد: عليكم الانشغال بأزمتكم وتصحيح أوضاعكم

الأحد، 17 مايو 2015 03:15 ص
المعركة بين الإخوان السلفيين تدخل منعرجا جديدا.. تهديدات علنية من عناصر الجماعة لأعضاء النور.. وأحد حلفاء التنظيم: لن تنقذكم منا إلا المقابر.. والحزب السلفى يرد: عليكم الانشغال بأزمتكم وتصحيح أوضاعكم الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت المعركة بين السلفيون والإخوان إلى مرحلة جديدة، فبعد أيام قليلة من اتهام حزب النور أعضاء بالجماعة باستهداف منزل أحد قياداتها فى كرداسة، هدد أحد أنصار جماعة الإخوان أعضاء حزب النور وقياداتهم بأنهم لن يتركوهم إلا فى المقابر.

وقال عمرو عبد الهادى، عضو جبهة الضمير، وأحد حلفاء الإخوان المتواجدين فى قطر، أنه قام بفضح وكشف حزب النور، قبل عزل محمد مرسى بـ6 أشهر، لافتا إلى أن الإخوان لم يستمعوا له ولم يتعلموا من ما قاله.

أنصار الإخوان يشنون هجوما على حزب النور



وأضاف عبد الهادى فى تصريحات على حسابه الشخصى على "تويتر" أن حزب النور ظهر على حقيقته، موجها رسالة لهم قائلا: "إلى حزب النور بكرة هنوريكوا كل شعرة دقن وكل ست وكل نقاب وكل آية قرآن تاجرتوا بيها ولن ينقذكم منا إلا المقابر".

فيما شن عصام تليمة، مدير مكتب يوسف القرضاوى السابق، هجوم على حزب النور، ووصفم فى تصريحات له بأنهم ليسوا متدينين كما يزعمون للناس.

حزب النور يرد على أنصار الإخوان



وفى المقابل رد جمال متولى، القيادى بحزب النور، على هذا الهجوم من جانب أنصار الإخوان، مطالبا الجماعة بأن تنشغل بحل أزمتها ولا توجه تهديدتها لحزب النور، وقال متولى فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "على الاخوان وحلفاؤهم أن يشغلوا أنفسهم بالتفكير السوى السليم وتصحيح أوضاعهم وصورتهم أمام الشعب بإعلاء المصلحة الوطنية ونبذ العنف بكل صوره وأشكاله".

وأوضح القيادى بحزب النور أنه على الإخوان الدعوة مجددا لتصحيح الأخطاء التى خصمت من رصيدهم فى الشارع بعد أن كانوا الكتلة الأولى فى انتخابات ما بعد الثورة، مطالبا إياهم بوقف التحريض على العنف، وأن لا ينشغلوا بالانتقام السياسى والذى يزيدهم بعدا عن الشارع، ويزيد من خصومة الشعب لهم.

اعتداءات أعضاء الإخوان على السلفيين



كما اتهم الدكتور أحمد شكرى، عضو الهيئة العليا لحزب النور، جماعة الإخوان بالتسبب فى جميع الاعتداءات التى يتعرض لها قيادات وأعضاء حزب النور، قائلا: إن "كل يوم تزداد اعتداءات الإخوان علينا، وتصل الاعتداء باستهداف المنازل والأسر والسيارات والمحلات فى محاولة لإرهاب أعضاء الحزب وقياداته".

وخلال شهر واحد تعرض أعضاء حزب النور لاعتداءين تركزوا فى كرداسة تحديدا، حيث تم استهداف عضوين لحزب النور بقنابل صوتية، فيما قام الحزب بتحرير محاضر ضد عناصر تنظيم الإخوان.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة