القضاء الإدارى ينظر إشكال الأولمبية على عودة خالد زين

الأحد، 17 مايو 2015 05:00 ص
القضاء الإدارى ينظر إشكال الأولمبية على عودة خالد زين خالد زين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر اليوم محكمة القضاء الإدارى الإشكال المقدم من اللجنة الأولمبية ضد الحكم الصادر لصالح خالد زين رئيس اللجنة الصادر بحقه قرار تجميد بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة بتجميده من رئاسة اللجنة.

كانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، نائب رئيس مجلس الدولة قد قضت بقبول الدعوى المقامة من زين لإلغاء قرار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بتجميده من اللجنة الأولمبية.

كما كانت اللجنة الأولمبية الدولية قد أرسلت خطابا رسميا للسكرتير العام باللجنة الأولمبية المصرية يفيد قرار المكتب التنفيذى للجنة بإحالة خالد زين رئيس اتحاد التجديف للجنة القيم، للتحقيق معه فى الشكوى المقدمة من اللجنة الوطنية.

وهددت اللجنة زين فى خطابها بالتجميد النهائى من ممارسة أى نشاط أولمبى مدى الحياة إذا لم يسحب الدعوى القضائية فى المحاكم المدنية خلال 48 ساعة.

يذكر أن اللجنة الأولمبية المصرية قد أرسلت خطابا رسميا للجنة الأولمبية الدولية بعد اصطحاب خالد زين قوات من الشرطة الأسبوع الماضى لتنفيذ حكم القضاء الإدارى بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة للتصديق على قرار تجميد زين من قبل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة