سفير مصر ببيروت يدعو شركات السياحة للترويج لمقاصد سياحية بجانب شرم الشيخ

السبت، 16 مايو 2015 03:22 م
سفير مصر ببيروت يدعو شركات السياحة للترويج لمقاصد سياحية بجانب شرم الشيخ السفير المصرى فى لبنان الدكتور محمد بدر الدين
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا السفير المصرى فى لبنان الدكتور محمد بدر الدين شركات السياحة اللبنانية إلى الترويج لمقاصد سياحية أخرى فى مصر، إلى جانب شرم الشيخ، استثمارًا للفرص السياحية الهائلة التى تتمتع بها مصر، مؤكدًا أن السائح اللبنانى مرحب به دائمًا فى مصر.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده السفير مع مديرى أغلب شركات السياحة اللبنانية التى تتعامل مع السوق المصرية فى إطار خطة الترويج السياحى للسفارة بالتعاون مع مكتب مصر للطيران.. وذلك وفقا لبيان إعلامى صدر عن السفارة .

ووعد السفير المصرى خلال اللقاء باستمرار التواصل مع جميع الشركات بما يعود بالنفع على الطرفين.. مشيرًا إلى حرص السفارة على التعاون بشكل كامل مع الشركات اللبنانية لتذليل كافة العقبات أو المعوقات التى تحول دون زيادة معدلات تدفق السائحين اللبنانيين لمصر، خاصةً فى ظل العلاقات المتميزة بين البلدين على المستويين الرسمى والشعبى.

ولفت إلى وجود عوامل مشجعة لزيادة أعداد السائحين من بينها التقارب الثقافى بين البلدين والطابع الإنسانى للمواطن اللبنانى المحب للسفر.

وعرض السفير المصرى فى لبنان خلال اللقاء التطورات السياسية والأمنية الإيجابية فى مصر وما تشهده المقاصد السياحية فى مصر من استقرار وإجراءات أمنية مشددة لحماية السائحين من مختلف الجنسيات، وهو ما أسفر عن عودة السياحة إلى حد كبير إلى معدلاتها السابقة.

من جانبهم، أعرب مديرو شركات السياحة اللبنانية عن تقديرهم لجهود السفارة والتحسن الملحوظ فى تسهيل الحصول على تأشيرات الدخول للسائح اللبنانى والتى كانت تستغرق أسابيعا وشهورا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة