"القطط.. الألوان.. الكتابة" طرق بسيطة تخلصك من الإحباط

السبت، 16 مايو 2015 07:21 ص
"القطط.. الألوان.. الكتابة" طرق بسيطة تخلصك من الإحباط طرق بسيطة للسعادة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"غمض عينيك وارقص بخفة ودلع.. الدنيا هى الشابة وأنت الجدع" هكذا أوصانا إمام البهجة صلاح جاهين، بالتفاؤل وحب الحياة، لأن الشعور بالإحباط لن يجعلك تجنى أى ثمار، لذا حاول أن تتخطى أوقات الشعور بالإحباط والانهزامية قدر الإمكان، وهو ما نقدمه لك فى السطور التالية، بعض الطرق البسيطة التى من شأنها أن تجعل حياتك أفضل وتتخلص من الشعور بالحباط نهائيا، وذلك حسبما يؤكد موقع ".buzzfeed"


اليوم السابع -5 -2015

ألوان


1- التلوين
طريقة سحرية للتخلص من الإحباط فى دقائق، مع كل حركة لقلم تتخلص من شعور سىء كان يسيطر عليك، تعامل مع الألوان على أنها علاج لك ولنفسك من الأفكار السلبية التى تسيطر عليها.


اليوم السابع -5 -2015

قائمة المهام


2- اصنع قائمة بالمهام التى انتهيت منها بالفعل
قائمة طويلة من المهام الواجب إنجازها فى أسرع وقت، مجرد النظر إليها قد يصيبك بالإحباط، فماذا لو فعلت العكس؟، عليك الآن أن تحارب هذا الشعور بعمل قائمة أخرى للمهام التى قمت بإنجازها بالفعل لتشعر أنك قادر على الانتهاء مما تبقى منها.


اليوم السابع -5 -2015

صندوق السعادة


3- اصنع صندوق للأشياء المحببة إلى قلبك
أفلام، صور، أغانى، ذكريات، كثيرة هى الأشياء التى من الممكن أن تساعدنا على تجاوز الأوقات الصعبة، فاصنع صندوقا وضع بداخله كل هذه الأشياء التى تلجأ إليها فى أوقات مثل هذه.


اليوم السابع -5 -2015

الحيوانات الأليفة


4- تربية الحيوانات الأليفة من أكثر الأشياء التى تجلب السعادة، خصوصا إذا كانت قطة، فهى قادرة على شحنك بشكل دائم بطاقة إيجابية تجعلك تتخطى مراحل الاكتئاب والإحباط بشكل أفضل.


اليوم السابع -5 -2015

الكتابة


5- كتابة الأفكار السيئة أفضل الطرق للتخلص منها، إذا كنت تعانى من الإحباط أو الاكتئاب فعليك أن تفرغ طاقتك السلبية فى مجموعة من الأوراق، تكرار هذا الأمر سيجعلك تشعر بالراحة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة