لاتهامهما بالنصب على المواطنين..

جنح مستأنف مدينة نصر تنظر اليوم استئناف سيدتين على حبسهما 3 سنوات

الخميس، 14 مايو 2015 06:06 ص
جنح مستأنف مدينة نصر تنظر اليوم استئناف سيدتين على حبسهما 3 سنوات محكمة - أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم، الاستئناف المقدم من موظفتين على حكم حبسهما 3 سنوات مع الشغل وكفالة نصف مليون جنيه، الصادر من محكمة أول درجة، على خلفية اتهامهما بالنصب على 13 مواطنا فى 10 ملايين جنيه.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار رامى عبد الهادى، وعضوية المستشارين مصطفى حجاب، ومحمد حلمى، وحضور ممثل النيابة العامة المستشار أحمد العراقى، وأمانة سر عربى حسن.

وكشفت التحقيقات أن كلا من "ياسمين.ا" و"إنجى.ع" تمكنتا من إيهام عدد من المواطنين، بالإضافة إلى عدد من موظفى إحدى الشركات البترولية، اللتان تعملان بهما من خلال إقناعهم بشراء مجموعة من شاشات وأجهزة الكمبيوتر وموبيلات وسلع معمرة، وذلك عن طريق تحريرهما شيكات للمجنى عليهم بقيمة تلك البضائع المتفق عليها.

وأضافت التحقيقات أنه عند طلب المجنى عليهما سداد تلك الشيكات رفضت المتهمتان سداد ما تم الاتفاق عليه من مبالغ وحقوق مستحقة، مما أدى إلى إضطرار الضحايا إلى تحرير محاضر والتقدم بشكاوى ضدهما بقسم شرطة أول مدينة نصر، وتمت إحالتهما للمحاكمة أمام محكمة الجنح.

يشار إلى أن محكمة مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد البغدادى، قضت بحبس الموظفتين 3 سنوات مع الشغل وكفالة نصف مليون جنيه، لاتهامهما بالنصب.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة