"إنذارات" محلب لوزراء الحكومة .. اجتماع ساخن لمجلس الوزراء اليوم بعد أزمة وزير العدل المستقيل.. ورئيس الوزراء يطلب تقارير دورية عن أداء جميع الوزراء.. ويبدأ لقاءاته مع المرشحين لخلافة محفوظ صابر

الخميس، 14 مايو 2015 09:26 ص
"إنذارات" محلب لوزراء الحكومة .. اجتماع ساخن لمجلس الوزراء اليوم بعد أزمة وزير العدل المستقيل.. ورئيس الوزراء يطلب تقارير دورية عن أداء جميع الوزراء.. ويبدأ لقاءاته مع المرشحين لخلافة محفوظ صابر اجتماع مجلس الوزراء - أرشيفية
كتبت - هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن اليومى..



علمت «اليوم السابع» أن رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، دعا أعضاء حكومته إلى اجتماع اليوم، الخميس، عقب عودته من زيارته لفرنسا. وقالت مصادر إن الاجتماع يستهدف متابعة الأوضاع الأمنية والاقتصادية، وعدد من القضايا التى أثارت الرأى العام خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن أزمة تصريحات وزير العدل المستقيل، المستشار محفوظ صابر، تفرض نفسها على الاجتماع اليوم، مؤكدة أن الاجتماع الحكومى سيشهد مناقشات ساخنة حول ما وصفته بالتصريحات غير المسؤولة من جانب عدد من الوزراء، والتى أثارت غضب الرأى العام موجهاً إنذارات لأعضاء الحكومة بالاهتمام بالقضايا التى تمس المواطن.

وتابعت المصادر أن رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب أكد لجميع وزرائه أن الحكومة مهمتها خدمة الشعب، والعمل على تلبيه مطالبه، وتحقيق التقدم لمصر، وهو الشعار الذى ترفعه حكومته منذ توليها المسؤولية، موضحة أن «محلب» وجه برفع تقارير دورية له عن أداء الوزارات والوزراء المسؤولين عنها، فيما يبدأ «محلب» عقب عودته من فرنسا لقاءات مع عدد من الشخصيات المرشحة لتولى منصب وزير العدل، خلفًا للمستشار محفوظ صابر، لافتة إلى أن هناك 4 شخصيات مرشحة لتولى المنصب.

وحول إجراء تعديل وزارى، أكدت المصادر أن التعديل وارد فى أى لحظة يثبت فيها التقصير من جانب أى وزير فى إنجاز المهام المكلف به، لافتة إلى أن رئيس الوزراء وجه الوزراء بضرورة العمل على متابعة ملفاتهم بكل اجتهاد، فيما رد رئيس الوزراء على سؤال وجه إليه بشأن أنباء عن إجراء تعديل وزارى قائلًا: «كل شوية أسمع عن تعديل!»، مؤكدًا أن الحكومة أدت دورها على أكمل وجه، وأنها لا تلتفت إلا لمصلحة الوطن. 

وأوضح «محلب» فى تصريحات للصحفيين المرافقين له فى زيارته الرسمية لفرنسا أن العالم كله يحترم مصر، متوقعًا تزايد السياحة الفرنسية الوافدة إلى مصر خلال الفترة المقبلة، فيما أشار إلى أن الأزهر يمثل منارة كبيرة للإسلام، مشددًا على أن الإسلام دين الوسطية.


اليوم السابع -5 -2015


اليوم.. الحكومة تناقش الأوضاع الأمنية والاقتصادية باجتماعها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة