مقدم بلاغ ضد رياضيين إخوان: النائب العام أمر بإحالته للجنة حصر الأموال

الأربعاء، 13 مايو 2015 11:43 ص
مقدم بلاغ ضد رياضيين إخوان: النائب العام أمر بإحالته للجنة حصر الأموال النائب العام المستشار هشام بركات
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحامى سمير صبرى، إن النائب العام المستشار هشام بركات، أمر بإحالة البلاغ المقدم منه والذى يطالب، بالتحفظ على أموال 15 لاعبًا حاليًا وسابقًا بالنادى الأهلى، بسبب انتمائهم لجماعة الإخوان للجنة التحفظ على أموال وممتلكات جماعة الإخوان الإرهابية بوزارة العدل.

وجاء بالبلاغ أن أحد الإعلاميين الرياضيين، أعلن عن قائمة بأسماء لاعبى وأعضاء النادى الأهلى، المُنتمين والمتعاطفين مع جماعة الإخوان، بعد اقتحام عالم السياسة بالرياضة، وبعدما رفع أكثر من لاعب للأهلى شارة "رابعة" مما أثار الجدل لدى الكثير.

وأشار البلاغ إلى أن أحد اللاعبين المعتزلين صرح على العديد من الفضائيات أن هناك عددًا كبيرًا داخل النادى الأهلى ينتمى للجماعة، والقليل منهم يتعاطف مع الإخوان، وذكر أسماء من أعضاء القلعة الحمراء المنتمين للجماعة.

وضم البلاغ عطية حجازى مدرب ناشئى النادى، وشقيق صفوت حجازى القيادى بالجماعة والمحبوس على ذمة العديد من القضايا، ومحمد عامر، رئيس قطاع الناشئين، وهادى خشبة، مدير الكرة بالنادى الأهلى الأسبق، ومختار مختار، نجم الأهلى السابق، وربيع ياسين، وسمير صبرى، لاعب نادى إنبى السابق، وطارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالأهلى والدكتور إيهاب على، طبيب الفريق، ومساعده خالد محمود، ومجدى طلبة، ومحمد رمضان، وعماد النحاس، لاعبى المنتخب المصرى السابقين، وأحمد عبد الظاهر، لاعب الأهلى الحالى".

وذكر أن المتعاطفين معهم هما "شريف عبد الفضيل، وأحمد فتحى" لاعبا النادى الأهلى".

وطالب البلاغ بالتحقيق مع هؤلاء المذكورين للتأكد من ثبوت ما صرح به الإعلامى واللاعب السابق، وذلك للتحفظ على أموالهم السائلة والعقارية والمنقولة وإحالتهم للمحاكمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة