مدير أمن الإسكندرية يناقش مع الضباط سياسة الداخلية خلال المرحلة الراهنة

الأربعاء، 13 مايو 2015 04:34 م
مدير أمن الإسكندرية يناقش مع الضباط سياسة الداخلية خلال المرحلة الراهنة اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء محمد الشرقاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اجتماعاً موسعاً ضم قيادات مديرية الأمن ومأمورى الأقسام ومديرى الإدارات والأقسام النوعية ورؤساء وحدات البحث الجنائى.

وناقش مساعد وزير الداخلية سياسة الوزارة خلال المرحلة الراهنة والتى تتطلب مراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين وضرورة الحفاظ على كسب ثقتهم من خلال تفعيل دور ضابط العلاقات العامة وحقوق الإنسان بكافة أقسام المدينة.

كما أكد الشرقاوى على التعامل بكل حزم وحسم مع كافة أشكال الخروج عن القانون من خلال تكثيف التواجد الميدانى بكافة الميادين والمنشآت الهامة والحيوية وتفعيل أداء الأقوال الأمنية وقوات الانتشار السريع والحملات الأمنية المكبرة.

ووجه الشرقاوى، إدارة شرطة التموين بتكثيف الحملات على الأسواق وضبط المخالفين من التجار للتسعيرة المقررة على السلع والمنتجات.

وأكد مدير الأمن أهمية دور شرطة المرافق فى إزالة التعديات والإشغالات بالطرق وفى محيط المنشآت الهامة والحيوية وخاصة مناطق غرب المدينة والتنسيق مع إدارة المرور لعمل التحويلات المرورية اللازمة وقت اللزوم وسحب الكثافات المرورية مع قيام الأكمنة الحدودية بدورها فى تأمين مداخل ومخارج المدينة، وأكد تواجد جميع المستويات الإشرافية والقيادية ميدانياً لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية بكل دقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة