على طريقة فيلم "هى فوضى".. أمين شرطة بالمحلة يقتل مواطنا ويصيب 4 بسلاحه الميرى بعد بيعه سجائر مغشوشة لهم.. والأهالى يشعلون النيران فى منزله.. وقوات الأمن تضبط المتهم وتطلق الغاز لتفريق المتجمهرين

الأربعاء، 13 مايو 2015 11:39 م
على طريقة فيلم "هى فوضى".. أمين شرطة بالمحلة يقتل مواطنا ويصيب 4 بسلاحه الميرى بعد بيعه سجائر مغشوشة لهم.. والأهالى يشعلون النيران فى منزله.. وقوات الأمن تضبط المتهم وتطلق الغاز لتفريق المتجمهرين قوات الأمن لحظة الوصول للقرية للسيطرة على الموقف
كتبت هبة الشافعى ومصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على طريقة فيلم "هى فوضى" وبطله أمين الشرطة "حاتم"، ظهر أمين شرطة جديد لينفذ سيناريو الفيلم على الواقع، هو "أشرف م ا" من قوة مديرية أمن الدقهلية، ومقيم بقرية بشبيش التابعة لمركز المحلة بالغربية، حيث قام بقتل شخص وإصابة أربعة بطلقات نارية بسبب خلاف على "قاروصة" سجاير مضروبة.

تفاصيل الواقعة


البداية كانت عندما بدأ "أشرف" بعمل تجارة صغيرة بجانب عمله الحكومى بتوزيع السجائر على الأكشاك الصغيرة، وعندما اكتشف أحد أصحاب المحال بعزبة صغيرة "العمدة"، التابعة أن السجائر مغشوشة توجه على الفور إلى أمين الشرطة بصحبة أربعة أشخاص آخرين لمطالبته باسترجاع أمواله لأن السجائر، التى اشتراها غير صالحة، مما أثار جنون الأمين ودفعه إلى لطم الشخص الذى توفى لاحقا.

سقوط قتيل يشعل القرية


وعندما حاول الشخص ويدعى "فتحى ح ع "، الدفاع عن نفسه قام الأمين بإخراج "الطبنجة" الميرى الخاصة به ليصيبه بطلق نارى فى الرأس، الأمر الذى أثار جنون الأربعة أشخاص الآخرين.

وعندما حاولوا الدفاع عن صديقهم قام أمين الشرطة بضرب طلقات نارية متعددة لتصيبهم جميعا، تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى المحلة العام.

الأهالى يتجمهرون ويشعلون النار فى منزل أمين الشرطة


وتجمهر أهالى القرية فور حدوث الحادث، وقام عدد من أهالى القتيل والمصابين بالحضور إلى منزل أمين الشرطة وإشعال الحريق فيه، كما قاموا بمنع سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق، وقامت قوات الشرطة بإخراج أهل المتهم من داخل المنزل واصطحابهم إلى مركز الشرطة.

قوات الشرطة تقبض على أمين الشرطة


وحاولت قوات الشرطة الإمساك بالمتهم إلا أنه حاول الهروب إلى سطح المنزل وسط تجمهر الأهالى الذين رفضوا إخراجه من المنزل، فقامت قوات الشرطة بإطلاق قنابل الغاز لتفرقة الأهالى، والقبض على المتهم من الباب الخلفى للمنزل.

وعلى الفور حضر لموقع الحادث اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الغربية، واللواء حسام خليفة، حكمدار أمن المحلة، والعميد على صديق مأمور المركز للقرية لفرض كردون أمنى لاحتواء الموقف، وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى المحلة العام.

الهدوء يعود للقرية


وعاد الهدوء إلى القرية بعدما تم القبض على أمين الشرطة، فيما توجه عدد من أقاربه وعائلته إلى مركز شرطة المحلة.

‎Posted by ‎صحافه بشبيش‎ on‎ 13 مايو، 2015



قوات الأمن لحظة وصول القرية لفض الاشتباكات -اليوم السابع -5 -2015
قوات الأمن لحظة وصول القرية لفض الاشتباكات


لحظة وصول سيارة الإطفاء للقرية للسيطرة على حريق أمين الشرطة -اليوم السابع -5 -2015
لحظة وصول سيارة الإطفاء للقرية للسيطرة على حريق أمين الشرطة


قوات الأمن تحاصر القرية -اليوم السابع -5 -2015
قوات الأمن تحاصر القرية


لحظة إشعال الأهالى النار فى منزل أمين الشرطة -اليوم السابع -5 -2015
لحظة إشعال الأهالى النار فى منزل أمين الشرطة


قوات الشرطة تحاصر القرية -اليوم السابع -5 -2015
قوات الشرطة تحاصر القرية



موضوعات متعلقة


- أهالى يشعلون النيران فى منزل أمين الشرطة المتهم بقتل شخص وإصابة 4 بالمحلة

- أمين شرطة يقتل شخصا ويصيب 4 بطلقات نارية للخلاف على حد قطعة أرض فى المحلة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة